الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

استبعاد ثنائي المنتخب من رحلة بوتسوانا بسبب الإصابة.. واستدعاء أحمد عيد

مصطفى محمد ومرموش
مصطفى محمد ومرموش

كشف الجهاز الطبي لمنتخب مصر تعرض ثنائي المنتخب مصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة ليتم استبعادهما من بعثة الفريق المسافرة إلى بوتسوانا لخوض الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها الثنائي تحت إشراف الدكتور محمد ابو العلا طبيب المنتخب، إصابة مصطفى محمد على مستوى العضلة الخلفية، بينما إصابة عمر مرموش عبارة عن جزع في الرباط الخارجي للركبة. 

وخرج مصطفى محمد مصابا من مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات، بينما غادر مرموش ملعب اللقاء في نهاية الشوط الثاني. 

من جانبه أكد محمد ابو العلا أن إصابة رامي ربيعة ومحمد حمدي عبارة عن إجاد عضلي، واللاعبان سيتواجدا بشكل طبيعي في مباراة بوتسوانا الثلاثاء المقبل. 

واستدعى إبراهيم حسن مدير المنتخب أحمد عيد لاعب النادي المصري لصفوف المعسكر استعدادا لخوض رحلة بوتسوانا في تصفيات إفريقيا. 

مصر تكتسح كاب فيردي بثلاثية نظيفة بتصفيات إفريقيا 

حقق منتخب مصر الفوز على حساب كاب فيردي بثلاثية نظيفة في افتتاح تصفيات أمم إفريقيا 2025، حسم الفراعنة الشوط الأول بثنائية نظيفة حملت توقيع كلا من رامي ربيعة في الدقيقة 23 بعد عرضية من زيزو وضعها المخضرم في الشباك، في الدقيقة 45+1 أضاف عمر مرموش الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني عزز إبراهيم عادل النتيجة للمنتخب الوطني بعد متابعته لتسديدة مصطفى فتحي ليعلن عن الهدف الثالث ويؤكد الفوز للفراعنة. 

تم نسخ الرابط