الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الحماية المدنية تنجح في محاصرة النيران بعقار السنبلاوين

حريق السنبلاوين
حريق السنبلاوين

اندلع حريق داخل منزل مكون من طابقين في محافظة الدقهلية بمركز السنبلاوين، لكن دون وقوع أي إصابات، وينشر الأيام المصرية التفاصيل الخاصة بالخبر.

حريق منزل بالسنبلاوين

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية إخطارًا من النجدة يفيد بتصاعد النيران والأدخنة من منزل مكون من طابقين، مؤكده أن الدور الأول عبارة عن مخزن مواد غذائية بمركز السنبلاوين بالدقهلية.

حريق السنبلاوين

دفعت الحماية المدنية بدفع عدد من سيارات الإطفاء لمكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق للأماكن المجاورة، للسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.

حريق الورديان بالإسكندرية

وفي وقت سابق شب حريق بمحل أحذية بمنطقة الورديان، وأسفر الحريق عن وفاة سيدة وإصابة 19 شخصًا، بعد أن امتد الحريق للعقار الذي يضم محل ومخزن الأحذية، وتم تكثيف جهود الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل 10 مصابين لـ مستشفى رأس التين، وإثنين لـ مستشفى كرموز، ومصاب لـ مستشفى الميري، و6 مصابين تم تقديم الإسعافات الأولية لهم في مكان الحريق.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار جهات التحقيق المختصة للكشف عن ملابسات الحادث وأسباب نشوب حريق الورديان بالإسكندرية.

تم نسخ الرابط