الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد حجازي خارج قائمة منتخب مصر لمواجهة بتسوانا بتصفيات أمم إفريقيا

أحمد حجازي
أحمد حجازي

غادر أحمد حجازي بعثة المنتخب المصري، ولن يتواجد في القائمة المتجهة صوب بتسوانا والمقرر أن تغادر غدًا الأحد، حيث نشب خلاف كبير بين أحمد حجازي وحسام حسن المدير الفني للمنتخب، ويسرد لكم موقع الأيام المصرية أخر تطورات مشكلة أحمد حجازي وحسام حسن وسبب مغادرته معسكر المنتخب المصري.

أحمد حجازي يغادر معسكر المنتخب المصري بسبب مشاكل بينه وبين حسام حسن

وقد نشب خلاف كبير بين أحمد حجازي وحسام حسن في مباراة منتخب مصر وكاب فيردي بالأمس على استاد القاهرة، حيث رفض أحمد حجازي أن يقوم بعمليات الإحماء بالشوط الثاني والمشاركة مع المنتخب وقام تريزيجيه بتهدئة الأمور بين الطرفين.

اليوم كان استكمال لما حدث، حيث رفض حجازي المشاركة في تدريبات اللاعبين الغير مشاركين في مباراة كاب فيردي، الأمر الذي أدي لحدوث خلاف كبير بين الطرفين، وقام حجازي بالإعتذار عن السفر مع بعثة المنتخب وحسام حسن وافق على هذا الطلب وتم استبعاده من قائمة المسافرين غدًا للمباراة الثانية لمنتخب مصر بتصفيات أمم إفريقيا 2025.

حقق منتخب مصر الفوز على حساب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الليلة على ستاد القاهرة الدولي ضمن افتتاح تصفيات أمم إفريقيا 2025. 

حسم الفراعنة الشوط الأول بثنائية نظيفة حملت توقيع كلا من رامي ربيعة في الدقيقة 23 بعد عرضية من زيزو وضعها المخضرم في الشباك، في الدقيقة 45+1 أضاف عمر مرموش الهدف الثاني بعد انفراد تام بالمرمى من صناعة مصطفى محمد.

وفي الشوط الثاني عزز إبراهيم عادل النتيجة للمنتخب الوطني بعد متابعته لتسديدة مصطفى فتحي ليعلن عن الهدف الثالث ويؤكد الفوز للفراعنة. 

تم نسخ الرابط