الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"قرأنا الفاتحة".. حقيقة خطوبة أمح الدولي مشجع الأهلي وملكة جمال المدرجات

خطوبة أمح الدولي
خطوبة أمح الدولي

خطوبة أمح الدولي مشجع الأهلي.. أثار أمح الدولي مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صور له وهو يقرأ الفاتحة، وزعم البعض أن هذه الصور من حفل خطوبته، وينشر الأيام المصرية حقيقة خطوبة أمح الدولي خلال السطور التالية.

خطوبة أمح الدولي

حقيقة خطوبة أمح الدولي

وشارك أمح الدولي، مشجع الأهلي الشهير، مجموعة من الصور خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وظهر خلال الصور وهو يجلس بجانب العروس ويقرأ الفاتحة، وعلق عليها قائلًا: "قرأنا الفاتحة"، وظهرت العروس وهي ترتدي فستانًا أبيض وتحمل باقة من الورد، وأختلط الأمر على الجمهور الذين أعتقدوا أن أمح هو العريس.

مهند الدولي
ميمو الدولي

وأتضح بعد ذلك أن الصور من خطوبة أحد أفراد عائلة أمح الدولي، بعد نشر ميمو الدولي، شقيق أمح صور عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي على الإنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله ابني وأخويا الصغير وحتة مني، قرينا فاتحة أصغر فرد في عيلة الدولي، مشيرًا إلى شقيقه الأصغر مهند الدولي".

مهند الدولي شقيق أمح الدولي

خطوبة مهند الدولي

ونشر مهند الدولي، شقيق أمح الدولي مجموعة من الصور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، قرينا الفاتحة اليوم بمن اختارها الله لي، ومن أختارها قلبي، ومن قررت أن أكمل نصف ديني معها"، وقام بنشر نفس العروسة التي ظهر أمح بجوارها.

تم نسخ الرابط