الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أغنية "بابا فين" تشعل معركة بين هيفاء وهبي وشركة روتانا.. التفاصيل

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

فوجئت الفنانة هيفاء وهبي بسبب حذف ألبومها "بابا فين" من قبل شركة روتانا دون الرجوع إليها وعبرت عن استيائها مشيرة إلى أنها ستلجأ للقضاء . ويرصد لكم موقع الأيام المصرية أهم التفاصيل كالاتي:

هيفاء وهبي تصدر بيان رسمي ضد شركة روتانا

وكتبت هيفاء وهبي عبر الحساب الرسمي لها بمنصة " x": "لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، وبالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق، لأنه ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطاريء السريع بشأني".

استكملت "وهبي": "الشركة وقفتلي ومسحت أيضا أغاني ألبوم "بابا فين" أحب أن أوضح أن ألبوم "بابا فين “ تعود ملكيته لي أنا شخصيا، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المقاضاة القانونية”.

وأكدت هيفاء وهبي من أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية موضحة: “تحرك مكتب المحامة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، للعلم شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط ومع ذلك تحتفظ به إلى الآن، اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة وشكرا”.

هيفاء وهبي عبر منصة “x”

شركة روتانا ترد على هيفاء وهبي

وردت شركة روتانا خلال تصريحات صحفية لها أنه لو أن هناك أغاني تم حذفها من إنتاجهم،فالأفضل أن يتم إخبارهم وسيتولون مراسلة تيك توك لمعرفة حقيقة ما حصل.

تم نسخ الرابط