الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خطافة الرجالة.. زواج أكرم توفيق من البلوجر هدير أبو نار"ولّع" السوشيال ميديا (فيديو)

أكرم توفيق وزوجته
أكرم توفيق وزوجته

أثار لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن عن زواجه الثاني بنشر صورة تجمعه مع البلوجر الشهيرة هدير أبو نار على حسابه الشخصي في إنستجرام، وعلق عليها بعبارة "زوجتي" وسوف يعرض موقع الأيام المصرية التفاصيل.

زوجة أكرم توفيق تحذف صورهما

أثارلاعب النادي الأهلى أكرم توفيق غضب الكثيرين خاصة زوجته الأولى التي لم تُعلن أي معلومات عن انفصالها عنه سابقًا، حيث حذفت جميع الصور التي كانت تجمعهما من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار الخبر وهذا جعل الجمع يعتقد أنها  لم تكن على علم بهذا الزواج.

 و تزوج أكرم توفيق لأول مرة في عام 2020 وأنجب ابنه الوحيد توفيق،  ولم يكن قد أعلن عن أي خلافات أو طلاق قبل هذا الإعلان، مما أثار استياء العديد من المتابعين الذين دعموا موقف زوجته الأولى.

وفي المقابل انقسمت الآراء حول زواجه الثاني؛ حيث اعتبر البعض أن الزواج الثاني حق طبيعي، بينما رأى آخرون أن أكرم تخلى عن زوجته الأولى وابنه توفيق بسبب زوجتة الثانية التي أطلقوا عليها خطافة الرجالة.

 زوجة أكرم توفيق الثانية

عرفت هدير أبو نار بـ "نفرتيتي" و هي بلوجر شهيرة تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طنطا، وشاركت في عدة أعمال درامية مثل مسلسل "الكبير أوي" و" دايمًا عامر".

جمهور هدير دافع عنها معتبرين أن زواجها بأكرم أمر طبيعي، في حين تساءل آخرون عن سبب الانفصال عن زوجته الأولى وفي هذا الجدل سادت أجواء ساخرة بين جمهور الكرة ومحبي الأهلي، حيث علق البعض بأن أكرم استغل فترة الإجازة القصيرة للزواج دون ضجيج أو حفل كبير.

ورصد فريق تلفزيون الأيام المصرية كافة التفاصيل وردود الأفعال عليها.

 

تم نسخ الرابط