الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مسلسل عمر أفندي الحلقة 14.. زينات تكتشف حقيقة أحمد حاتم

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "عمر أفندي" أحداثا مشوقة منها اكتشاف آية سماحة حقيقة مرور أحمد حاتم بين زمنيين، ومعرفة رانيا يوسف بوفاة تهامي. ويرصد لكم موقع الأيام المصرية تفاصيل الحلقة الـ 14 كالتالي:

الحلقة الـ 14

وتوالت أحداث الحلقة حيث  قام "أباظة" والذي يجسد شخصية محمود حافظ بقتل الحصان الذي أعطاه "عمر" المنشطات، وراهن عليه لكسب رهان سباق الخيل، حتى يحصد الكثير من الأموال ويعطيها لـ أباظة لكي يسد به دين "دلال" وتقوم بشخصيتها رانيا يوسف، وتسترد بعدها ملكية الفندق.

واكتشفت ماجي ميران عبد الوارث زوجة أحمد حاتم حقيقة السرداب الذي ينتقل به عبر الزمن، وانتقلت ماجي عبر الزمن من خلال السرداب عندما اكتشفت سر انتقال أحمد حاتم عبر الزمن، ورأت احمد حاتم وهو يرقص مع زينات في الأربعينات، وقرر أحمد حاتم الاعتراف لـ “دلال” رانيا يوسف بوفاة والده وزوجها تهامي ومحسن صبري.

كما اعترف أحمد حاتم بحبه لـ زينات وأخبرها أنه من زمن آخر، وطلب منه أنه تذهب معه عبر السرداب للزمن الذي يعيش فيه، ولكن عندما حاولت زينات الانتقال معه رأت ملامحها تغيرت وكبر سنها فتراجعت عن الذهاب معه.

أبطال مسلسل “عمر أفندي”

ويذكر أن مسلسل “عمر أفندي” من بطولة أحمد حاتم، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والمسلسل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

تم نسخ الرابط