الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

غياب محرز الأبرز.. الإصابات تضرب الجزائر قبل مواجهة ليبيريا

رياض محرز
رياض محرز

يخوض منتخب الجزائر ثاني جولاته بالتصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، بمواجهة نظيره الليبيري، المقرر 10 سبتمبر الجاري، ويقوم موقع الأيام المصرية، بنشر أبرز الغيابات لـ"ثعالب الصحراء" قبل أيام قليلة من خوض المباراة الهامة.

غيابات الجزائر في مواجهة ليبيريا بالتصفيات المؤهلة لـ أمم أفريقيا

تلقى الجهاز الفني لـ منتخب الجزائر، صدمة قوية بعدما تم التأكد من غياب الثنائي رياض محرز وحسام عوار عن المواجهة الهامة أمام ليبيريا في التصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بالمغرب 2025.

رياض محرز بقميص الجزائر

وقال الاتحاد الجزائري في بيان رسمي: "لن يتمكن الثنائي رياض محرز وحسام عوار من المشاركة في المباراة المقبلة للمنتخب الوطني ضد ليبيريا، المقرر لها الثلاثاء المقبل في مونروفيا، لأسباب طبية بعد تعرض كلا اللاعبان للإصابة".

كان رياض محرز نجم الأهلي السعودي، تعرض لإصابة قوية في القدم خلال مشاركته بتدريبات منتخب الجزائر، مما جعله يغيب عن مواجهة ليبيريا، ونفس الأمر بالنسبة للاعب حسام عوار.

الجزائر يفوز على غينيا الاستوائية بمشاركة رياض محرز

نجح منتخب الجزائر في تحقيق فوز هام على حساب غينيا الاستوائية، بثنائية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الافتتاحية للمنتخبين بالتصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، والتي شهدت مشاركة رياض محرز وإهداره ضربة جزاء خلال أحداث اللقاء.

أعلن الاتحاد الجزائري في وقت سابق، غياب الثنائي ريان آيت نوري ومحمد الأمين عمورة عن مباراة ليبيريا، المقرر لها الثلاثاء المقبل، بسبب تعرضهم الإصابة.

تم نسخ الرابط