الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يفاوض مدافع الجزائر يوسف عطال لضمه في الميركاتو الصيفي (خاص)

يوسف عطال
يوسف عطال

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الوقت الحالي، للتعاقد مع صفقات مميزة تدعم الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة في الخط الخلفي الذي يعاني منه البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للكتيبة البيضاء، ويستعرض موقع الأيام المصرية، تطورات جديدة في ملف "الميركاتو" الصيفي.

يوسف عطال يظهر في الصورة مع الزمالك

علم الأيام المصرية من مصادره الخاصة، أن الجزائري يوسف عطال الظهير الأيمن والذي يجيد اللعب في مركز خط الدفاع، دخل ضمن الترشيحات بقوة للانضمام لنادي الزمالك، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق الأبيض خلال الفترة القادمة، لاسيما أنه غير مرتبط بأي نادي في الوقت الحالي بعد رحيله عن أداما ديمير سبور التركي في يوليو الماضي.

يوسف عطال بقميص نيس الفرنسي

كان الجزائري الدولي يوسف عطال توج ببطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب الجزائر التي أقيمت بـ مصر على حساب منتخب السنغال.

يوسف عطال بقميص الجزائر

الزمالك يسعى للتوصل لاتفاق مع يوسف عطال حول الأمور المالية

يطمح مسئولو الزمالك في التوصل لاتفاق مع يوسف عطال حول الأمور المالية، خاصة مع تحمل بعض رجال الأعمال المنتمين للقلعة البيضاء أجزاء كبيرة من الصفقات، وهو نفس الأمر الذي جعل الأبيض يدخل في مفاوضات سابقة مع مواطنه آدم وناس الغير مرتبط بالتعاقد مع أي نادي أيضاً.

صفقات الزمالك في موسم الانتقالات الصيفي الحالي

كان الزمالك نجح في التعاقد مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بجانب الفلسطيني عمر فرج قادماً من نادي أيك السويدي لمدة 4 مواسم.

واستطاع مجلس الزمالك ايضاً التوقيع مع المهاجم الجابوني ارون موبيندزا لمدة 3 سنوات، على أن يصل القاهرة الأحد المقبل للخضوع للكشف الطبي ثم يتم دفع مقدم التعاقد معه ويتم الإعلان رسمياً عن الصفقة للجماهير ووسائل الإعلام.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية 

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الشرطة الكيني، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري، بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تم إعفاء الأبيض من خوض الأدوار التمهيدية بصفته حامل اللقب.

تم نسخ الرابط