الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طاقم حكام صومالي يدير مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

مباراة مصر وكاب فيردي
مباراة مصر وكاب فيردي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة منتخب مصر الهامة أمام بتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، ويقوم موقع الأيام المصرية، بنشر أسماء طاقم الحكام المكلف بإدارة اللقاء المرتقب.

طاقم صومالي يقود مباراة مصر وبتسوانا تحكيمياً

أسندت لجنة الحكام بـ"الكاف"، مهمة تحكيم مباراة مصر وبتسوانا، إلى طاقم حكام من الصومال بقيادة عمر عبد القادر حكماً ساحة، ويعاونه كلاً من، حمزة حاجي مساعد أول، وعلي محمد مساعد ثان، فيما تم تعيين أحمد حسن حسين حكم رابع.

منتخب مصر يطير إلى بتسوانا غداً لمواجهة منتخب بلادها

تغادر بعثة منتخب مصر، مطار القاهرة متجهة إلى بتسوانا، في طائرة مباشرة، غداً الأحد، لخوض مواجهة منتخب بلادها في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

أزمة قوية تضرب المنتخب بين حسام حسن وأحمد حجازي

شهدت الساعات الماضية، أزمة قوية في صفوف المنتخب الوطني بين حسام حسن المدير الفني لـ"الفراعنة" وأحمد حجازي المدافع الدولي، بعدما تم استبعاد لاعب نيوم السعودي من قائمة مباراة بتسوانا القادمة، على خلفية أزمته الأخيرة خلال مباراة كاب فيردي برفضه المشاركة في اللقاء عقب جلوسه بمقاعد البدلاء.

قام أحمد حجازي، بإطلاق تصريحات نارية ضد حسام حسن عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، يؤكد من خلاله أنه تم استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، وليس كما يتردد أنه اعتذر عن التواجد في رحلة بتسوانا".

أكد النجم الدولي، أنه لن يقوم بأي سلوك خارج طوال رحلته مع المنتخب الوطني التي دامت 13 عام، مشدداً على أنه يتمنى التوفيق لـ"الفراعنة" أمام بتسوانا.

تم نسخ الرابط