رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تسريب امتحان الفيزياء الدور الثاني 2023.. التعليم: جروبات الغش تخدعكم

الايام المصرية

تسريب امتحان الفيزياء الدور الثاني 2023 هذا ماتردد عبر جروبات الغش على تليجرام فجر اليوم قبل توزيعه في لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 .

تسريب امتحان الفيزياء الدور الثاني 2023

ونفى مصدر مطلع بالوزارة تسريب امتحان الفيزياء الدور الثاني 2023 موضحا أن غرفة العمليات المركزية التابعة لوزارة التربية والتعليم تتابع توزيع أوراق امتحانات مواد الفيزياء والتاريخ على جميع اللجان .

تسريب امتحان الفيزياء 2023 دور تاني

وشدد على استحالة تسريب امتحان الفيزياء 2023 دور تاني موضحا أن الطلاب يتوافدون على لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 ، استعدادا لأداء الامتحان .

كما يقوم مديري مديريات التربية والتعليم في مختلف محافظات الجمهورية بالإشراف على عملية نقل أوراق امتحانات الدور الثاني من مراكز توزيع الأسئلة إلى لجان الامتحانات المعنية للثانوية العامة لعام 2023.

تم وضع أوراق امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة لعام 2023 داخل صناديق معدنية محكمة الإغلاق، وتزود هذه الصناديق بأقفال رقمية تحمل أرقام سرية، ولا يتم فتحها إلا في وقت إجراء الامتحان.

وتؤمن قوات الشرطة عملية نقل أوراق امتحانات الدور الثاني من مراكز توزيع الأسئلة إلى لجان الامتحانات المعنية للثانوية العامة لعام 2023، وذلك وفقًا لبروتوكول تم التوقيع عليه بين وزارتي التربية والتعليم والداخلية بخصوص هذا الأمر.

وتشهد مداخل لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 الآن ، إجراءات تفتيش الطلاب بالعصا الالكترونية قبل بدء الامتحان ، لضبط اي وسائل غش قد يخفيها بعض الطلاب

كان فريق مكافحة الغش الإلكتروني التابع لغرفة العمليات المركزية اكتشف حالتي غش إلكتروني في محافظتي الجيزة والشرقية أمس. ت

م حجز الأجهزة الهاتفية المستخدمة في الغش، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هؤلاء الطلاب المخالفين.

تم تنفيذ القرار الوزاري رقم (34) لعام 2018 الذي ينظم إلغاء الامتحان وتطبيق العقوبات المناسبة، بالإضافة إلى القانون رقم (205) لعام 2020 الذي يتعلق بمكافحة التلاعب بسير الامتحانات.

اقرأ أيضا:

تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2023 الدور الثاني

تم نسخ الرابط