الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمر خيرت يشعل أجواء جدة برفقة آمال ماهر ويشاركها الغناء (صور)

حفل ليلة الأحلام
حفل ليلة الأحلام

عمر خيرت، شارك الموسيقار عمر خيرت المطربة آمال ماهر بحفل غنائي كبير بعنوان "ليلة الأحلام" على مسرح عباد الجوهر أرينا بجدة، بمشاركة عدد 150 عازفًا عالميين تحت قيادة المايسترو وليد فايد، وهو الحفل الذي جمع آمال ماهر وعمر خيرت لأول مرة، وحرص موقع الأيام المصرية على مشاركة صور كاملة للحفل.

عمر خيرت يعزف أهم مقطوعاته بحفل "ليلة الأحلام"

وقدم الموسيقار عمر خيرت من خلال الحفل، فقرات موسيقية عزف خلالها عددًا من أشهر وأبرز أعماله الموسيقية التي أشعلت حماس الحاضرين وتفاعلوا معها بشكل كبير، ومن بينها  "قضية عم أحمد"، "فيها حاجة حلوة"، "عارفة"، "اللقاء الثاني".

آمال ماهر بحفل غنائي كبير بعنوان "ليلة الأحلام"
آمال ماهر بحفل غنائي"ليلة الأحلام"
عمر خيرت بحفل ليلة الأحلام 
آمال ماهر 
 الفنانة آمال ماهر بجدة 
الموسيقار عمر خيرت
حفل عمر خيرت بجدة
المشاركين بحفل ليلة الأحلام


عمر خيرت يترك تذكارًا على بيانو حفل ليلة الأحلام

ترك الموسيقار عمر خيرت، قبل انطلاق حفل ليلة الأحلام ، تذكارا على البيانو الذي يعزف عليه في بروفة يوم الحفل، وقام بالتوقيع على البيانو الذي يعزف عليه بتاريخ الحفلة 26 يوليو، ليترك تذكارا في السعودية قبل الحفل.


آمال ماهر تعبر عن سعادتها لمشاركة عمر خيرت حفلها

وعبرت المطربة آمال ماهر عن سعادتها وفخرها لمشاركة الموسيقار عمر خيرت بحفل ليلة الأحلام ، وأثناء صعودها على مسرح عبادي الجوهر، بدأت حديثها ووجهت بعض الكلمات للموسيقار عمر خيرت قائلة: "أنا فخورة جدا، وسعيده في اللحظة دي أنى بشاركك وبتشاركنى الغنا، ده شرف عظيم ليا".
 

وفي سياق متصل، قدمت آمال ماهر من خلال  الحفل عدد من من الأغاني لكبار المطربين ومنهم أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب ومحمد عبده ومحمد منير وغيرهم من نجوم الزمن الجميل، وشاركها الموسيقار عمر خيرت في أغنيتين هما "كل دا كان ليه" و"لأ مش أنا اللي أبكي" لمحمد عبد الوهاب.

آمال ماهر تفاجأ جمهورها بأغنية علي صوتك بالغنا

وفاجأت آمال ماهر جمهورها ومحبي الفنان محمد منير في حفل "ليلة الأحلام"، بغناء أغنية "علي صوتك بالغنا"، كما قدمت أغنية "رسايل" لفنان العرب محمد عبده.

وجدير بالذكر أن الفنانة آمال ماهر أحيت مؤخرًا حفلين في المملكة العربية السعودية في الطائف وأبها، وحققت نجاحًا كبيرًا، وقدمت من خلالهما مجموعة من أشهر أغانيها وأغاني كوكب الشرق أم كلثوم، ونجاة الصغيرة، وغيرها من الأغاني التي حصلت على إعجاب وتفاعل الجمهور.

تم نسخ الرابط