رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تشريح 3 جثث من أسرة واحدة.. ماتوا خنقا بالغاز في طنطا

الايام المصرية

انتهى الطب الشرعي بطنطا من تشريح 3 جثث لأب وأم ونجلهما ماتوا خنقا في تسرب غاز بمنطقة ترعة الشيتي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وصرحت نيابة أول طنطا بدفنهم اليوم السبت.

وأبلغ الأهالي عن وفاة أسرة كاملة اختناقا بالغاز والعثور على 3 جثث بشقة سكنية وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل الضحايا إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا لعرضها على الطب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت بلاغا من مأمور قسم شرطة أول طنطا، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول واقعة تسريب غاز داخل شقة سكنية، وتسبب ذلك في وفاة أب وزوجته وابنهما اختناقا بمنطقة ترعة الشيتي بنطاق دائرة القسم.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث وفحص الـ جثث الثلاث، وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل الضحايا إلى مشرحة مستشفى المنشاوي.

وأفادت مصادر أمنية، بأن المتوفين هم: “إبراهيم جميل إسكندر 45 سنة، وإسحاق إبراهيم جميل إسكندر 16 سنة، وإيفون نجيب بطرس 40 سنة”، ويرجح وفاتهم جميعا اختناقاً بالغاز.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثث وتسليمهم لذويهم تمهيدا لدفنهم.

تم نسخ الرابط