الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يكثف مفاوضاته مع الإسماعيلي لاتمام صفقة عمر الساعي

عمر الساعي
عمر الساعي

يقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم عمر الساعي لاعب وسط فريق الكرة بنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

لفت عمر الساعي لاعب وسط الدراويش الأنظار بما يقدمه من مستوي طيب في الموسم الحالي مع فريقه الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال الذي يعتمد علي الساعي بصورة كبيرة.

تألق عمر الساعي مع الإسماعيلي في الفترة الماضية جعله محط أنظار عدد من الأندية الكبيرة في الدوري الممتاز للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

الأهلي يتفق مع عمر الساعي علي تفاصيل العقد

كثف مسئولو الأهلي مفاوضاتهم مع نظرائهم بالإسماعيلي بشأن صفقة عمر الساعي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل الذي يشهد رحيل بعض اللاعبين وقوة مشاركات الفريق في الموسم الجديد.

إدارة الأهلي تسعي لحسم الصفقة بعد الاتفاق مع اللاعب علي كافة تفاصيل عقده الشخصي مع النادي في الفترة المقبلة ولكنه لم يوقع علي أي عقود انتظار لما ستسفر عنه مفاوضات الأهلي مع إدارة الدراويش.

الأهلي يسعي لتقديم إغراءات لمسئولي الإسماعيلي لحسم الصفقة في ظل وجود مفاوضات من جانب الزمالك لضم اللاعب حيث يعرض مسئولو الأهلي عرض صفقة تبادلية مع وجود مقابل مادي يحصل عليه الإسماعيلي أو إتمام الصفقة بمقابل مادي فقط.

عمر الساعي أبلغ مسئولي الدراويش بتلقيه اتصالات من الأهلي ولا يمانع في الانتقال لصفوف الأهلي حال توصل الناديين لاتفاق لاتمام الضفقة.

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء بالتفاوض مع إدارة الإسماعيلي لضم عمر الساعي إيمانا منه بإمكانياته الكبيرة في وسط الملعب.

كولر يري أن ضم عمر الساعي لإجادته اللعب في وسط الملعب بكثافة في ظل رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق إلي نادي الخلود السعودي علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

تم نسخ الرابط