رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ريال مدريد واستمرار معاناته مع الإصابات في هذا الموسم

الايام المصرية

أثار ريال مدريد وكثرة إصاباته هذا الموسم الشكوك حول قدرة النادي على استكمال المنافسة على كل الأصعدة، وأيضا قدرة الجهاز الطبي والبدني في النادي.

وتختلف الأقوال حول السبب في هذه الإصابات، والمتداول الآن أن إصابات النادي الملكي ناتجة عن عدم التعامل الجيد من الجهاز الطبي بالنادي.

ولكن حسبما أشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن أسلوب الجهاز الطبي قد أثار الشكوك لدى بعض اللاعبين في البداية ولكن مع أنطونيو بينتوس المعد البدني، نجحا في رفع اللياقة البدنية.

ومع كثرة الإصابات والانتكاسات التي تعرض لها الفريق، وعدم التعامل الجيد معها خصوصا حالة التركي أردا غولر وجود بيلينغهام.

أكدت الصحيفة أن الإدارة قررت الاستغناء عن خدمات رئيس الجهاز الطبي برئاسة الكرواتي نيكو ميهيتش، الذي وصل إلى ريال مدريد عام 2017، وكان ميهيتش شخصا مقربا لبيريز.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز الإصابات التي عانى منها ريال مدريد هذا الموسم:

إصابات ريال مدريد في الوقت الحالي

جود بيلينغهام

عانى بيلينجهام من إصابة في كاحله في الفوز على جيرونا (4ـ0) بالأمس، وخرج مصاباً في الدقيقة الـ57. وكشفت الفحوصات الطبية معاناته من التواء شديد في الكاحل الأيسر، سيبعده عن الملاعب لمدة شهر كامل.

ويستهدف الريال عودته ضد لايبزيغ في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

أنطونيو روديجر

تعرض للإصابة ضد خيتافي، وغاب عن مواجهتي الديربي ضد أتلتيكو مدريد وجيرونا، وبعد الفحوصات الطبية، تأكد وجود إصابة عضلية بفخذه الأيسر ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

تيبو كورتوا

أصيب حارس المرمى بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى قبل بداية الموسم في 10 أغسطس الماضي، إصابة سوف تغيبه بشكل عملي عن الموسم بأكمله.

ومن المحتمل أن ينضم كورتوا للتدريبات الجماعية للفريق في أواخر أبريل المقبل أو أوائل مايو.

إيدير ميليتاو

يعاني ميليتاو من نفس إصابة كورتوا في نفس الركبة؛ تمزق في الرباط الصليبي الأمامي تعرض له في مباراة ريال مدريد الأولى في الدوري (12 أغسطس).

ومع ذلك، وعلى الرغم من خطورة الإصابة، فمن المتوقع أن ينضم مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية في أواخر فبراير، مما سيسمح له بأن يكون متاحاً خلال الفترة المهمة من الموسم.

ديفيد آلابا

تعرض المدافع النمساوي ديفيد ألابا إلى تمزق في الرباط الصليبي في المواجهة ضد فياريال (4ـ1) بالليجا في ال17 من ديسمبر الماضي.

وخضع لعملية جراحية سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة 8 أشهر على الأقل.

كتب/ مصطفى أيمن

تم نسخ الرابط