رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شوبير:بلاش نتكلم عن راتب حسام حسن مش هياخد 10% من راتب فيتوريا

الايام المصرية

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر سيحصل علي راتب لا يساوي 10% من الراتب الذى كان يحصل عليه البرتغالي روي فيتوريا.
كان اتحاد الكرة قد وجه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بعد النتائج المخيبة للآمال في كاس الأمم الإفريقية التي استافتها كوت ديفوار واختتمت الأحد الماضي.
وقرر اتحاد الكرة في اجتماع الثلاثاء الماضي تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني علي أن يقوم بتشكيل جهازه المعاون خلال الساعات المقبلة.

حسام حسن يحصل علي نفس راتب حسام البدري و إيهاب جلال

قال شوبير ان البعض يتحدث عن راتب حسام حسن مع المنتخب انه سيحصل مليون جنيه أو أكتر أو أقل وهو أمر غير منطقي الحديث عن رواتب المدربين في هذه الفترة.
وأضاف شوبير أن حسام حسن سوف يحصل علي الراتب الذي كان يحصل عليه إيهاب جلال و حسام البدري أثناء قيادتهم للمنتخب الوطني في الفترة الماضية مؤكدا أن ما سيتقاضاه حسام حسن لن يصل لنسبة 10% من الراتب الذي كان يحصل عليه فيتوريا.
كان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني يحصل علي راتب شهري قيمته 200 ألف يورو بخلاف جهازه المعاون و أيضا الشرط الجزائي الذي سوف يحصل عليه وهو قيمة راتب 3 شهور أي 600 ألف يورو.
اتحاد الكرة يعقد مؤتمر صحفي غدا الأربعاء بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة لتقديم الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن

تم نسخ الرابط