رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

غربلة أجانب الزمالك في يناير بعد حل أزمة القيد مع سبورتنج لشبونة

الايام المصرية

استقرت إدارة الزمالك علي إعادة النظر في اللاعبين الأجانب الموجودين في صفوف الفريق حاليا عند فتح باب القيد وحل الأزمة مع سبورتنج لشبونة البرتغالي.
الزمالك توصل لإتفاق نهائي مع سبورتنج لشبونة حول تسديد الغرامة المستحقة علي نادي الزمالك والبالغة مليون و 450 الف دولار من اجل رفع عقوبة إيقاف القيد.
يجهز الزمالك للقسط الأول الذي سيتم سداده لنادي سبورتنج لشبونة حتي يوقع علي بند اللإتفاق النهائي بالتصالح مع النادي البرتغالي وإرسال هذا الاتفاق للفيفا لرفع العقوبة رسميا في يناير القادم .

تواضع مستوي سامسون وراء رحيله

إدارة الزمالك تسير في أكثر من اتجاه فمع التفاوض والاتفاق لرفع عقبوة القيد من اجل دعم الفريق بصورة جيدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير من بينها غربلة اللاعبين الأجانب الموجودين في صفوف الفريق في مقدمتهم الثنائي إبراهيما نداي و البنيني أكينولا سامسون وكلاهم لم يقدم المردود المتوقع من أي منهم .
الاتجاه الأقوي هو رحيل سامسون الذي لأن رحيله أمر واقعي بسسب تواضع مستواه الذي ظهر عليه في الفريق طوال الفترة الماضية فخلال موسم ونصف مدة تعاقده لم يقدم أي لمحات لاستمراره .
أما نداي فهناك أكثر من اتجاه ففي حال استمراره سيتم التفاوض لتخفيض رابته النصف ليصل غلي 400 الف دولار بدلا من 800 ألف دولار وهو ما قدر يرفض اللاعب فسيتم التفاوض لتسويقه او فسخ التعاقد معه

تم نسخ الرابط