رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مصطفى بكري: توقعات بتغييرات في الحكومة.. الشارع غاضب

الايام المصرية

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن بعض مراكز الاستخبارات، تتوقع تغييرات كبرى في المناصب الهامة في مصر، خاصة في الحكومة وبعض المناصب الأخرى.

وأوضح أنه لا يستطيع الجزم بأن هناك تغييرات في الحكومة والمناصب الهامة خلال الفترة المقبلة، إلا أنه يستطيع قراءة المشهد والتي ترجح الكفة لإجراء تغيير خلال الفترة المقبلة.

مصطفى بكري يكشف سبب تأخير حركة المحافظين في الفترة الأخيرة

وأضاف “بكري”، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن الدولة المصرية تخوض معارك متعددة، وتواجهها مشاكل وتحديات، ومحاولات لإعادة عودة الفوضى مرة أخرى.

وأوضح أن هناك محاولات من البعض لاستغلال الأزمة الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية في الوقت الحالي قائلاً :”مفيش شك مصر فيها أزمة اقتصادية، وارتفاع جنوني في الأسعار، ويوجد حالة من الغضب والاحتقان في الشارع المصري بشكل كبير”.

وتابع مصطفى بكري، أن الشارع المصري يرى أن التعديلات الحكومية الأخيرة كانت محبطة، وهو ما سبب تأجيل حركة المحافظين، ويروا أنه يجب التروي في الاختيار في حركة المحافظين خلال الفترة المقبلة، “عاوزين ناس تيجي تعمل شغل بجد، ونتريث في الاختيارات خلال الفترة المقبلة”.

بكري: الرئيس السيسي يدرك أن الشارع المصري ينتظر تغيير في الحكومة

واستكمل بكري أن الرئيس السيسي يعرف نبض الشارع المصري، ويتابعه بشكل دوري، وتحدث أكثر من مرة في لقاءاته عن معاناة المواطنين، وعن غلاء الأسعار، ويدرك تماما أن الشارع المصري يريد تغيير في الحكومة، وينتظرونها.

تم نسخ الرابط