رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا في تحديد المركز الثالث بالسوبر

الايام المصرية

يخوض فريق الكرة بنادي بيراميدز مباراة قوية مساء اليوم عندما يلتقي مع سيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة السوبر المصري للأبطال بالإمارات .
يقام لقاء بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة السوبر المصري بملعب محمد بن زايد بالإمارات في تمام الساعة 3 عصر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة .
حصلت قناتي أون تايم سبورتس وأبوظبي الرياضية علي حقوق إذاعة مباريات السوبر المصري ومن بينها لقاء بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث.

بيراميدز يبحث عن فوز معنوي علي حساب سيراميكا

يدخل بيراميدز لقاء اليوم بحثا عن فوز يحفظ به ماء الوجه والخرج بالمركز الثالث بعد ان تبددت أحلامه بالمنافسة علي اللب عقب الخسارة أمام مودرن فيوتشر بركلات الترجيح 14-13 في مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل السلبي ثم ركلات الترجيح التي خسرها بيراميدز .
ويدفع الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق ببعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية لتجديد الدماء والدوافع لدي اللاعبين وتقديمهم بصورة جيدة في مباراة قوية .
في المقابل يسعي فريق سيراميكا في تحقيق الفوز وحصد المركز الثالث في أول مشاركة له خارج مصر وكان يمني النفس أن يلعب علي اللقب ولكنه خسر في الوقت الضائع أمام الأهلي بهدف نظيف مما جعله يعيد حساباه للفوز بالمركز الثالث .
يغيب عن سيراميكا محمد إبراهيم الذي تعرض للطرد في مباراة الأهلي بعد اعتراضه علي حكم اللقاء وتم إيقافه اربع مباريات .

تم نسخ الرابط