رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة منتخب مصر أمام السويد في ربع نهائي مونديال اليد

الايام المصرية

يستعد المنتخب الوطني لكرة اليد، لمواجهة نظيره السويدي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال العالم لليد والتي تستضيفها بولندا والسويد في الوقت الراهن، وتستمر فعالياتها حتى يوم 29 من الشهر الجاري.

ويسعى منتخب الفراعنة لحسم المواجهة أمام منتخب السويد، لحجز تذكرة اعبور إلى المربع الذهبي بالبطولة.

ويخوض المنتخب الوطني لكرة اليد، مواجهته اليوم أمام السويد، حاملا أحلام ملايين المصريين والعرب بتكرار إنجاز جيل 2001، الذي حصد المركز الرابع على العالم، والمنافسة على ميدالية تاريخية.

موعد مباراة مصر والسويد والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة منتخب الفراعنة أمام السويد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر، أن تذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»، التي حصلت على حقوق بث مباريات الفراعنة؛ إذ يسعى الفراعنة لتكرار الفوز على صاحب الأرض والجمهور، والذي حقق عليه انتصارا كبيرا في آخر مواجهة بينهما بأولمبياد طوكيو بنتيجة 27 – 22.

مصر تتسلح بالقوة الضاربة أمام السويد

يدخل المنتخب الوطني لكرة اليد متسلحًا بالقوة الضاربة في التشكيل المدرب الإسباني باروندو جارسيا، وذلك بعد تأكد جاهزية يحيى الدرع، ظهير أيسر الفراعنة، والذي خرج مصابا خلال مواجهة الدنمارك، في ختام الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد.

جدير بالذكر أن الدور ربع النهائي لـ بطولة العالم لكرة اليد، تشهد اليوم 3 مباريات أخرى، تجمع كلا من الدنمارك والمجر، والنرويج وإسبانيا، وفرنسا وألمانيا، لتحديد أطراف المربع الذهبي للمونديال.

تم نسخ الرابط