الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سيولة مرورية ملحوظة في القاهرة والجيزة صباح اليوم

الايام المصرية

شهدت شوارع وميادين ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية، حيث انتشرت قوات المرور لتنظيم ومتابعة حركة السير، والتعامل مع أي عوائق محتملة.

سيولة مرورية في شوارع القاهرة

في محافظة القاهرة، لوحظت سيولة مرورية في ميدان التحرير ومنطقة وسط المدينة، مع انتظام حركة السير في جميع المداخل المؤدية للميدان. كما شهد كورنيش النيل سيولة ملحوظة، بالإضافة إلى الطرق المؤدية إلى حلوان والملك الصالح.

أما في محافظة الجيزة، فقد تواصلت حالة السيولة المرورية، خصوصًا في مدينة 6 أكتوبر، حيث شهد شارع المحور المركزي انسيابية في الحركة. لكن، شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤًا في حركة السير نتيجة إغلاق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، بالإضافة إلى الزحام في منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية، بسبب إنشاء خمس محطات لمترو الأنفاق، مما استدعى توجيه السائقين إلى طرق بديلة.

لضمان سلامة قائدي السيارات، قامت الإدارة العامة للمرور بتفعيل خدمات سيارات الإغاثة المرورية في جميع أقسام الطرق لمساعدة المتعطلين أو ضحايا الحوادث، عبر الرقم 01221110000، وذلك في معظم الشوارع والميادين، بما في ذلك الطريق الدائري ومحور 26 يوليو وميدان التحرير ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

تم نسخ الرابط