الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قتيلة القناطر .. تفاصيل مثيرة في قضية جزار القليوبية قاتل زوجته بالساطور

الايام المصرية

قتيلة القناطر .. تفاصيل جديدة حول حادثة مقتل ربة منزل على يد زوجها في مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية. وقد أصبحت الزوجة ضحية جريمة القتل، حيث تم العثور عليها مقتولة بطريقة بشعة.

وأكد حسام حسن، شقيق الزوجة المقتولة قتيلة القناطر ، أن شقيقته كانت متزوجة منذ 8 سنوات وأن لديها 3 أطفال. وقد أشار إلى أن الزوج المتهم كان يقوم دائمًا بالاعتداء عليها جسديًا بسبب تعاطيها للمواد المخدرة، وذلك بدون أي سبب واضح.

وأضاف حسام حسن، أن اليوم الذي وقعت فيه جريمةقتيلة القناطر، كان الزوج يعاني من تأثير كبير لتعاطيه كمية كبيرة من المخدرات، وبدأ في الاعتداء على زوجته بالضرب، ثم قام بسحب سلاح أبيض وقام بطعنها بعدة طعنات أسفرت عن وفاتها أمام طفلتها الصغيرة التي لم تكمل عامها الأول.

قتيلة القناطر .. تفاصيل مثيرة في قضية جزار القليوبية قاتل زوجته بالساطور 

وبعد الحادث، تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء نبيل سليم، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بوصول الزوجة المقتولة إلى المستشفى مصابة بجروح خطيرة، وتوفيت لاحقًا متأثرة بإصاباتها. تمكنت قوات الأمن من القبض على الزوج المتهم بسرعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

ووفقًا للتحريات، كان السبب وراء الحادثة هو خلاف نشب بين الزوج وزوجته بسبب محاولة الزوجة إقناعه بالتوقف عن تناول المخدرات، مما أدى إلى تطور المشاجرة إلى تعديه عليها بالضرب والسكين. تم تسليم القضية للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات اللازم

تم نسخ الرابط