الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المغرب تصدر بيان حول تقديمها إغراء لـ لامين يامال لتمثيل أسود الأطلس

الايام المصرية

ردت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تقرير جريدة AS الإسبانية، صباح اليوم الثلاثاء، عن إغراءات المغرب المالية الكبيرة لتمثيل يامين لامال لأسود الأطلس.

وفضل يامين لامال لاعب برشلونة البالغ من العمر 16 عام، وصاحب الأصول المغربية على تمثيل المنتخب الإسباني الأول، ليشارك معهم في أول معسكر بسبتمبر الماضي، ويسجل أول أهدافه الدولية.

بيان الجامعة المغربية حول مستقبل يامين:

وقال البيان: “تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جملة وتفصيلاً ما اوردته صحيفة AS الرياضية الإسبانية في مقالها الذي نشرته اليوم لكاتبه جواكين ما روتو، والذي تطرق فيه الى الضغوط التي يتعرض لها اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية لامين يامال بمحاولة إغرائه ماليًا للانضمام إلى المنتخب المغربي”.

وأضاف البيان: “تؤكد الجامعة أن ما ورد في هذا المقال عار على الصحة ولا يستند لأي دليل خاصة وأنها احترمت اختيارات اللاعب لامين يامال كباقي اللاعبين المغاربة ذوي الأصول المغربية الذين اختاروا منتخبات أخرى بالرغم من المجهودات الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية في جميع أنحاء العالم لإقناع اللاعبين الناشئين بطرق قانونية ومشروعة من خلال تقديم مشاريع مستقبلية واهداف تحددها الإدارات التقنية للمنتخبات الوطنية بجميع فئاتها”.

تم نسخ الرابط