الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المطربة ساندي : «تامر حسني أكتر واحد دلعني.. وبزعل من لقب مطربة المراهقين»

الايام المصرية

حلت المطربة ساندي ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس، وتحدثت خلال الحلقة عن العديد من المواضيع المتنوعة المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية.

وقالت ساندي خلال حوارها مع برنامج واحد من الناس إن بدايتها كانت بدراسة السياحة والفنادق قائلة: تفوقت في دراستي وكنت أتمنى أن أدرس الموسيقى وكان لدي موهبة الغناء. قمت بعمل سلسلة إعلانات في البداية وقدمت الألبوم الأول “كل ذلك أقرب” ولم يكن من إنتاجي ولست راضية عنه لأنه كان به بعض الأغاني التي لم تعجبني وقد أهداني وقتها الملحن محمد رحيم أغنية كل ما اقرب وكانت الأفضل لي.

وتابعت ساندي: ذهبت لفترة لأقيم التجربة وأعود أقوى، وقدمت ألبوما صغيرا كان من إنتاجي ويعتبر اختراقا، وفي عام 2010 قدمت أغنية “حصل خير” وحققت نجاحا كبيرا نجاح.

وفي سياق مختلف أضافت ساندي: أعشق سعاد حسني كفنانة استعراضية وممثلة ومغنية وبعدها شريهان ومن الأصوات التقليدية أحب نجاة وفايزة أحمد وفيروز.

وتطرقت ساندي إلى الكشف عن سر لقب مطربة المراهقين، قائلة: عندما أطلقوا علي لقب مطربة المراهقين كان مصدر دهشة كيف تمكنت من الوصول إلى هذا الجيل، وكان تحديا.

وعن مشاركتها في فيلم تاج مع الفنان تامر حسني قالت ساندي: شاركت في فيلم تاج مع النجم تامر حسني وهو نجم كبير وشجاع يشجع ويحفز الجميع معه وكان يقف بجانبي وبصراجة أكتر واحد دلعني وعلمني الاحترافية في الوقوف بجوار الكاميرا .

تم نسخ الرابط