الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سداسي منتخب السعودية يخضع للتحقيق بعد توديع أمم آسيا

الايام المصرية

يخضع سداسي المنتخب السعودي الأول إلى التحقيق، في لجنة الإحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك عقب استبعادهم من معسكر الخضر من بطولة أمم آسيا قطر 2023.

وودع منتخب السعودية بطولة كأس أمم آسيا، من دور الـ 16 في البطولة، بعد الخسارة من كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، وذلك بعد أن حسم التعادل الإيجابي “1/1” نتيجة الوقت الأصلي والإضافي بين المنتخبين.

سداسي المنتخب السعودي المستبعد

استبعد روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، السداسي علي هزازي، وخالد الغنام، ومحمد مران، ونواف العقيدي، وسلمان الفرج، وسلطان الغنام، من معسكر الخضر والقائمة النهائية ببطولة أمم آسيا.

وذكرت جريدة الشرق الأوسط أن الثلاثي، علي هزازي وخالد الغنام ومحمد مران، تلقوا خطابا من لجنة الاحتراف، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم للاجتماع بهم في السابعة مساء الثلاثاء، والاستماع إلى أقوالهم بشأن التقرير المقدم ضدهم من إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم.

وكشف مانشيني سبب استبعاد الثلاثي نواف العقيدي وسلمان الفرج وسلطان الغنام من القائمة المشاركة في كأس آسيا قطر 2023، والذي رفض المشاركة في الوديات التحضيرية للبطولة حسب تصريح المدرب الإيطالي قبل البطولة.

ويخضع الثلاثي نواف العقيدي، وسلمان الفرج، وسلطان الغنام، إلى التحقيق أيضًا في لجنة الانضباط مساء اليوم الإثنين، بعد تقرير المدرب.

تم نسخ الرابط