الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي مع اتحاد جدة لضمه في الصيف

الايام المصرية

يترقب مسئولو الزمالك الموقف النهائي لأحمد حجازي مدافع منتخب مصر والمحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي لضمه في الانتقالات الصيفية القادمة.
كان أحمد حجازي قد ودع كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف نهائي البطولة مع اتحاد جدة بالخسارة أمام الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف.
كما يقترب اتحاد جدة من عدم الظهور عبر البطولات القارية في آسيا بسبب موقفه في ترتيب الدوري السعودي حيث يحتل المركز الخامس برصيد 50 نقطة خلف الهلال المتصدر ومن بعده النصر ثم الأهلي والتعاون ثم الاتحاد.

جوميز يوافق علي مفاوضات أحمد حجازي

إدارة الزمالك تضع التعاقد مع أحمد حجازي أحد أبرز أهدافها ف الانتقالات الصيفية القادمة خاصة أن الغدارة البيضاء تنوي تدعيم الفريق بلاعبين خبرة وشباب الفترة المقبل من أجل حلم البطولات الإفريقية واحصد دوري ابطال افريقيا الذي سيجعل الفريق يشارك في كأس العالم للأندية مما يزيد من قيمة تسويق النادي ماديا.
الزمالك قام بعرض إمكانية التعاقد مع أحمد حجازي علي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض والذي بدي إعجابه بأحمد حجازي كأحد الخبرات الكبيرة في صفوف الفريق من الممكن ان يكون إضافة قوية للزمالك في تدعيم الدفاع خاصة الكرات العرضية التي يعاني منها بالإضافة إلي اللعب علي الأرض فهو متابع جيد له.
الزمالك ف نفس الوقت يسعي لحل أزمة القد في الأيام المقبلة من خلال التواصل مع محامي المغربي خالد بوطيب الذي تم إيقاف لاقيد بسببه نظرا لمطالبته بمستحقاته التي بلغت مليونين و 400 ألف دولار.

تم نسخ الرابط