الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

دويدار: اتهام جنش بالتواطؤ مع الزمالك وراء رحيل تامر مصطفي من تدريب فيوتشر

الايام المصرية

يري أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق أن رحيل تامر مصطفي عن قيادة الفنية لمودرن فيوتشر بسبب الأزمات الكثيرة معه داخل غرفة الملابس التي باتت تعاني من أزمات كثيرة بسببه.

كان تامر مصطفي قد أعلن اليوم رحيله عن تدريب مودرن فيوتشر بعد تعادل الفريق أول أمس مع طلائع الجيش سلبيا في الجولة الثانية والعشرين في الدوري الممتاز.

اتفق مسئولو مورن فيوتشر مع طلعت يوسف لخلافة تامر مصطفي في قيادة مودرن فيوتشر فنيا بداية من الجولة القادمة في الدوري الممتاز.

تامر مصطفي دويدار: اتهام جنش بالتواطؤ مع الزمالك وراء رحيل تامر مصطفي من تدريب فيوتشر

قال دويدار أن الأزمات التي وقعت داخل غرفة ملابس الفريق أدت إلي تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة علي المستوي في الكونفيدرالية وأيضا في الدوري حيث يحتل مركز متأخر في البطولة.

أضاف دويدار أن قرار تامر مصطفي بإيقاف محمود جنش بداعي التواطؤ مع الزمالك في مباراتي الكونفيدرالية أحد الأسباب الرئيسية التي أدت لرحيل تامر مصطفي.

أشار إلي أن هناك حالة حزن شديدة من الجميع في فيوتشر من اتهام المدرب لجنش بالتواطؤ وهو الأمر الذي أحزن جنش وجعله يحصل علي إجازة طويلة ويبتعد عن الفريق.

كان مودرن فيوتشر قد ودع بطولة الكونفيدرالية من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام الزمالك لعي كلعب السلام 2-1 ثم التعادل في ستاد القاهرة في لقاء الإياب 1-1 ليخرج فيوتشر من البطولة.

 

تم نسخ الرابط