الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ريال مدريد يتراجع عن التعاقد مع ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز
ألفونسو ديفيز

حسم نادي ريال مدريد موقفه من التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط اسم ألفونسو ديفيز بقوة من الانتقالات إلى صفوف ريال مدريد، حيث رفض الكندي تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ خلال الفترة الحالية، وحسب ما ذكرته إذاعة "كوبي الإسبانية"، فان ريال مدريد قد قرر صرف النظر عن ضم ألفونسو ديفيز.

ريال مدريد يتراجع عن التعاقد مع ألفونسو ديفيز


وأشارت تقارير صحفية أن سبب في تراجع المرينجي عن ضم ألفونسو ديفيز، حيث يخطط نادي ريال مدريد لاستعادة خدمات كل من"رافا مارين" المعار إلي صفوف فريق ديبورتيفو ألافيس، إلي جانب عودة "ميجيل جوتيريز" لاعب جيرونا في الفترة المقبلة، لدعم الجبهة اليسري للفريق.
ويخطط كارلو أنشلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد إلي تواجد الثنائي مارين و جوتيريز قبل انطلاق الموسم التحضيري للفريق الإسباني، كما أن المدرب الإيطالي متمسكاً ببقاء اللاعب الفرنسي "فيرلاند ميندي" مع ريال مدريد علي الرغم من تلقيه العروض الكثيرة من أجل الرحيل عن صفوف المرينجي. 
ويلاقي ريال مدريد فريق بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي تقام على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن ومن المنتظر أن يقام هذا اللقاء يوم 1 يونيو القادم في الساعة العاشرة مساء، وتنقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وأفريقيا.

تم نسخ الرابط