الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أرسنال يخسر الدوري الإنجليزي.. رغم فوزه علي إيفرتون بهدفين مقابل هدف

الايام المصرية

انتهت أحداث المباراة بين فريقي أرسنال وإيفرتون بفوز المدفعجية بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي قامت على ملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.

ولم يغير فوز أرسنال شئ في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث حسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي عقب فوزه علي فريق ويست هام يونايتد 3/1.

دخل فريق أرسنال شوط المباراة الأول يبحث عن هدفه الأول في المباراة، ولكن لم يحالفهم الحظ حتى تمكن لاعب إيفرتون "ادريسا غاي" من احراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 40، ولم يستمر الأمر طويل حتى تمكن الارسنال من أدراك التعادل في الدقيقة 43 عن طريق الاعب "تومياسو" ثم أطلق الحكم صافرته معلن نهاية شوط المباراة الأول، بدأت أحداث شوط المباراة الثانية هادئه واستمرت المباراة سيجال بين الفريقين حتي تمكن اللاعب "كاس هافيرتز لاعيب أرسنال من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89.

وبذلك النتيجة وصل نادي أرسنال عند النقطة 89 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، وتجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 40 محتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان يطمح فريق أرسنال في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي حيث كان  يأمل تعثر السيتي في مباراته أمام وست هام يونايتد التي انتهت بفوز السيتي 3/1 اليوم  وكان يتمني أرسنال تعثر مانشستر سيتي بالتعادل أو الخسارة للتتويج باللقب.

تم نسخ الرابط