الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حسام حسن مسؤول عن اختياراته

مصطفي يونس: عمر جابر يستحق التواجد في المنتخب من أجل صلاح وحجازي

محمد صلاح وعمر جابر
محمد صلاح وعمر جابر

تحدث مصطفي يونس، عن اختيارات حسام حسن لقائمة منتخب مصر، وعلامات الاستفهام التي توجد بالقائمة الخاصة بالمنتخب ورأيه الخاص بها، وعن مشكلة عمرو كمال وحسام حسن.

وقال مصطفي يونس في تصريحات خاصة لموقع الأيام المصرية:"حسام حسن هو المسئول الأول والأخير عن اختياراته للمنتخب، لأن كل مدرب يقوم باختيار العناصر المناسبة لطريقة لعبه الخاصة، لذلك يجب تقبل الأمر والانتظار لمشاهدة مباريات المنتخب الفترة القادمة".

وواصل حديثه:" هناك علامات استفهام في بعض الاختيارات، كغياب عمرو جابر عن قائمة المنتخب، وبالتحديد أتحدث عن قائد الزمالك لسبب بسيط لأنه يلعب هو وصلاح وحجازي مع بعض من صغرهم بالتالي التفاهم كبير فيما بينهم، لكن في الأخر كل الاحترام لقرارات المدير الفني لمنتخب مصر".

وصرح مصطفي يونس:" لا أعتقد أن مشكلة عمرو كمال مع حسام حسن هي سبب استبعاده، وذلك لأنني أعرف جيدًا  حسام حسن، لا ينظر لهذه الأمور في عمله انما يقوم بالمفيد له وللمنتخب هو يحب بلده كثيراً لذلك لا أتوقع أنه قام باستبعاد عمرو كمال لمشكلة شخصية".

أنهي حديثه قائلا:" حسام حسن أمام مرحلة سهلة للمنتخب لخلق حالة من الهدوء، المنتخب متصدر المجموعة في تصفيات كأس العالم وأعتقد أن التأهل للمونديال سهل نوعًا ما المباراة الوحيدة التي تعتبر عائق امام بوركينا فاسو في حالة تجاوزهم الأمور ستكون أسهل، لذلك يجب على حسام استغلال هذه المرحلة في خلق حالة كبيرة من التوازن وإعادة الهدوء له ولمنتخب مصر".

قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفي شوبير- محمد عواد- مهدي سليمان.

الدفاع: محمد عبد المنعم- رامي ربيعه- ياسر إبراهيم- احمد رمضان بيكهام- محمد هاني -محمد حمدي - احمد فتوح

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- حمدي فتحي- احمد نبيل كوكا- إمام عاشور- احمد سيد زيزو- ناصر ماهر.

الهجوم: محمد صلاح- مصطفي فتحي- محمود حسن تريزيجيه- مصطفي محمد- محمد الشامي- أحمد أمين أوفا- محمد شريف، إبراهيم عادل.

قائمة منتخب مصر

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط