الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يفوز علي زعيم الثغر بثنائية دون رد في الدوري المصري

الايام المصرية

انتهت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بتفوق الفارس الأبيض علي زعيم الثغر بثنائية دون رد، في المباراة التي قامت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الــ 25 من عمر الدوري المصري الممتاز.
فاز نادي الزمالك على الاتحاد السكندري بثنائي دون رد في المباراة التي قامت بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الــ 25 من الدوري المصري، حيث أحراز أهداف المباراة، بدأ نادي الزمالك المباراة يبحث عن الثلاث نقاط، ظل في الضغط على دفاع الفريق السكندري حتى تمكن لاعب الزمالك ناصر ماهر من أحراز هدف المباراة الأول في الدقيقة 28 من عمر زمن أحداث شوط المباراة الأول.
وفي شوط المباراة الثاني ضغط طارق العشري المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، علي دفاع الزمالك ولكن ظل الفارس الأبيض متماسكاً، حتى تمكن لاعب الزمالك سيف الدين الجزيري من تسجيل هدف المباراة الثاني في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 88 تمكن لاعب الزمالك زياد كمال احراز الهدف الثالث ولكن تم الغاءه بداعي التسلل.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري


بهذا الفوز قفز نادي الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في الدوري المصري، بواقع فوز في 8 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر في 5 مباريات.
استطاع لاعبوا الزمالك من تسجيل 26 هدف، واستقبلت شباكهم 16 هدف.  

ترتيب الاتحاد السكندري في جدول الدوري المصري


وبهذه الهزيمة تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 36، محتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب 25 مباراة، تمكن من الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 9، وخسر في 7 لقاءات.
تمكن لاعبوا الاتحاد من تسجيل 28 هدف، بينما استقبلت شباكهم 32 هدف.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط