الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أسامة حمدان: مجزرة رفح اليوم إبادة جماعية تمارسها إسرائيل وأمريكا (فيديو)

مجزرة رفح اليوم
مجزرة رفح اليوم

مجزرة رفح اليوم ، قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أسامة حمدان، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل لليوم 234 عدوانه الهمجي على أهلنا في غزة.

وأضاف حمدان أن الاحتلال قتل وأعدم أكثر من 36 ألفًا من أبنائنا، إضافة إلى إصابة أكثر من 81 ألف جري مشيرا إلى أن آخر مجازر الاحتلال كانت محرقة الخيام التي استهدفت آلاف النازحين في مخيمهم برفح.

سبب مجزرة رفح اليوم 

وتابع حمدان أن مجزرة رفح الأخيرة هي جزء من مسار حرب إبادة جماعية تشنها إسرائيل، موضحًا أن هذه المجزرة تنفي ادعاء الاحتلال بوجود أماكن آمنة في قطاع غزة.

وأكد حمدان أن ادعاء الاحتلال بوجود مسلحين في مكان المجزرة أثناء تنفيذها هو ادعاء كاذب، كما حمل حماس الإدارة الأمريكية ورئيسها بايدن شخصيًا المسؤولية الكاملة عن مجزرة رفح.

وأوضح القيادي في حماس أن الجريمة الصهيونية في رفح هي دليل واضح على استخفاف الاحتلال بكل القوانين مؤكدا أن "طوال 234 يومًا من الحرب النازية، لم يحقق الاحتلال أيا من أهدافه سوى ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية".

واختتم حمدان بالقول إن الاحتلال لن يستعيد أسراه من المقاومة إلا وفق الشروط التي قدمتها حماس للوسطاء في مصر وقطر.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط