الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كريستيانو رونالدو يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد تصدره هدافي الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حصل كريستيانو رونالدو على جائزة الحذاء الذهبي، حيث يعتبر هداف الدوري السعودي وهو شئ اعتاد عليه كريستيانو رونالدو في جميع الدوريات التي شارك بها.

كريستيانو رونالدو

ونشر نادي النصر على حسابه في "إكس" منشورا تضمن صورة رونالدو، مرفقة بعبارة "كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي في الدوري السعودي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد".

وبلغ رصيد رونالدو التهديفي في هذا الموسم بالدوري السعودي 35 هدفا في 34 مباراة، بفارق سبعة أهداف عن لاعب الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وبات رونالدو أيضا أول لاعب في تاريخ الكرة يصبح هدافاً في 4 دوريات مختلفة، وسبق لرونالدو أن توج هدافاً مع كل الأندية التي شارك لها، حيث توج هدافا مع كل من "ريال مدريد" الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وأخيرا مع النصر السعودي.

حطم الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر سجل المغربي عبد الرازق حمدالله مهاجم الاتحادد كأكثر من سجل في تاريخ دوري المحترفين خلال نسخة واحدة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط