الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مناظرة جثامين ضحايا «سفاح التجمع» تكشف آثار تعذيب كبيرة بأجسادهن

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تواصل جهات التحقيق في بورسعيد، اليوم الخميس، تحقيقاتها مع المتهم بقتل 3 سيدات عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وتقييدهن والتخلص من جثثهن بمناطق صحراوية، وهي القضية المعروفة إعلاميا بـ «سفاح التجمع».

سفاح التجمع

كشفت مناظرة جثامين الضحايا وجود آثار تعذيب كبيرة بأجسادهن، ووجود كسور بمنطقة الرقبة وكدمات.

ورجّحت المناظرة وفاة المجني عليهن نتيجة التعذيب والخنق، ولم تُصرح النيابة العامة حتى الآن بدفن الضحايا، إلا بعد استيفاء بعض الإجراءات والتدابير القضائية الخاصة، ولا زالت أجسادهن تحت تحفظ النيابة العامة.

اعترافات سفاح التجمع

بحسب اعترافات المتهم أمام النيابة، فكان يتعرف على الفتيات ويصطحبهن إلى مسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة وتعاطي المواد المخدرة، وبعد وقوعهن تحت تأثير تلك المواد، كان يحتسي معهن عقاقير لتغييب الوعي، ثم يقتلهن ويصورهن.

اعتاد الجاني على اصطحاب الفتيات لمسكنه لممارسة أفعال غير شرعية وتعاطي الممنوعات معهن ثم يقوم بإنهاء حياتهن وتصوير المقاطع باستخدام هاتفيه المحمول، مقاطع الفيديو ظهر بها الجاني حال إتيانه أفعال غير شرعية مع جثمان المجني عليها مع وجود مقاطع تؤكد ارتكابه لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى.

أفعال جنسية غير مألوفة مع الضحايا

وتابعت النيابة موضحة أنه أسفر عن ذلك وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، كما أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشَر من شهرِ إبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان، في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

أقر المتهم بارتكابها على غرار سابقتيْها، وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفيْ المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث.

جثة ضحية سفاح التجمع

تكشفت جريمة سفاح التجمع، بعد العثور على جثمان فتاة بطريق "30 يونيو" وبفحص الطريق والكاميرات، ألقي القبض على المتهم، قبل أن تأمرجهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط