الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بسبب حادث مشجع الاتحاد الموسم الماضي، نقل نهائي السلة بين الأهلي والاتحاد

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة نقل نهائي دوري السوبر الذي يجمع بين النادي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري إلى الصالة المغطاة بستاد القاهرة بدلا من خوضها على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ونشر اتحاد السلة بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قال فيه “ قرر إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة نقل المباريات النهائية في ختام دوري السوبر للمحترفين بين الأهلي والاتحاد السكندري، والذي مقرر له 6 يونيو المقبل بصالة الدكتور حسن مصطفى لتقام بالصالة لتقام على الصالة المغطاة باستاد القاهرة".

وأضاف “ يأتي ذلك بعد موافقة النادي الأهلي تقديرا لمشاعر جماهير الإسكندرية، وتلبية لطب نادي الاتحاد السكندري”.

يأتي هذا القرار في ضوء الحادث الأليم الذي تعرض له أحد مشجعي النادي السكندري وفقد على إثره حياته الموسم الماضي على صالة حسن مصطفى، بعد سقوط المسطح الخشبي الخاص بكاميرات النقل التلفزيوني.

وأخطر اتحاد لاسلة في وقت سابق إداراة ناديي الأهلي والاتحاد بإقامة نهائي دوري السوبر بحكام أجانب، بعد الطلب المقدم من محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، على أن يتحمل الفريقين تكاليف الطاقم.

ويلعب نهائي دوري السلة بنظام BESt OF5، على أن يحصد اللقب الفريق الفائز في ثلاث مباريات.

وكان الأهلي وصل إلى نهائي بطولة الدوري بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 3-0 في عدد اللقاءات.

بينما تغلب الاتحاد السكندري على سبورتنج في نصف النهائي بعد الفوز عليه في ثلاث مباريات من اصل 5 ليضمن مقعده في النهائي لتتكرر المواجهة بينه وبين المارد الأحمر للمرة الثانية خلال أخر موسمين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط