الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سفاح التجمع مريض بالـ"نيكروفيليا"، سر إدمان ممارسة الجنس مع ضحاياه بعد قتلهن

القصة الكاملة وراء
القصة الكاملة وراء سفاح التجمع ومرض الـ"نيكروفيليا"

كشفت النيابة العامة من خلال التحقيقات الأولية مع سفاح التجمع، أن المتهم كان يعاشر جثث ضحاياه بعد قتلهن، مما أثار غضب المواطنين وتساؤلهم حول الأسباب التي يمكن أن تؤدي بشخص لمثل هذه الجرائم البشعة، كما تخيل الكثيرين أن المتهم ممكن ان يكون مريض نفسي، ولكن حسب التحقيقات مع سفاح التجمع، لم يثبت أي مرض نفسي للمتهم.

"سفاح التجمع" ومعاشرة جثث ضحاياه

كشفت النيابة العامة من خلال بيانها الصادر عن سفاح التجمع، أن المتهم كان يقوم بإستدراج ضحاياه لمسنكه القائم بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة لتعاطي المواد المخدرة وإقامة علاقات غير شرعية معهن.

وعند وقوع الضحايا تحت تأثير المواد المخدرة يقوم "سفاح التجمع" بإعطائهن مادة لـGHB المذهبة للوعي، وبعد ذلك يقوم بقتلهن ويصور تلك المقاطع البشعة بإستخدام هاتفه المحمول، وذلك ىحسب ما أفاد به بيان النيابة العامة.

وأيضًا أعلنت النيابة عن العثورعلى مقاطع فيديو يظهر من خلالها سفاح التجمع حال إتيانه بأفعال غير مألوفة مع جثمان الضحايا، ولكن تلك الفيديوهات لم تتطرق إلى سلامتة النفسية والعقلية.

القصة الكاملة وراء جرائم سفاح التجمع و الـ"نيكروفيليا"

هل سفاح التجمع مريض نفسي، استشاري يوضح ما هي الـ"نيكروفيليا"؟ 

وضح الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، أن الأشخاص الذين يقومون بالتعدي الجنسي على الجثث، قد يكونوا مصابين بحالة مرضية تدعي "النيكروفيليا"، وأشار أن من الممكن وجود أعراض نفسية أخرى.

 والـ"نيكروفيليا" هى حالة مرضية تجذب المتعدي لإقامة علاقات مع جثمان المتوفي حيث لا تتمكن الجثة من الكلام او الرفض.

كما أن جزء من المصابين بذلك المرض، لديهم اضطرابات عقلية وذهنية واضحة.

وأشار الدكتور جمال فرويز إلى أن هناك مجموعة من المرضى بذلك المرض لديهم التدني في الشعور بأنفسهم، ويمتلكون حالة ضخمه من رفض المجتمع إليهم، مما يجعل لديهم الرغبة الكاملة بإقامة علاقات غير شرعية مع جثث حتى لا تقوم برفضه.

هل سفاح التجمع مصاب بمرض الـ"نيكروفيليا"

"سفاح التجمع".. يفقد الضحايا الوعي للتمكن من الإعتداء عليهم

اتبع سفاح التجمع طرق معينه للتخلص من ضحاياه، حيث كان يقوم بالتعرف على الفتيات من ملاهى ليلة وكافيهات في مختلف المناطق بالقاهرة ويقوم بإستدراجهم لمنزله القائم في أحد المجمعات السكنية الشهيره بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، ويعطي الضحايا كمية وفيرة من المواد المخدرة حتى الموت، وبعد ذلك يقوم بالتعدي الجنسي على جثمان الضحية بطرق غير مألوفة ويقوم بتصوير تلك الأفعال الشاذة. 

ويعتبر ذلك الفعل أبرز أعراض اضطراب "النيكروفيليا"، حسبما يؤكد استشاري الطب النفسي.

ما هي الـ"نيكروفيليا"؟
 مصطلح "نيكروفيليا" مشتق من كلمتين يونانيتين الكلمه الأولى "نيكرو"ومعناها الجسد الميت، والكلمه الثانية "فيليا" ومعناها الحب والانجذاب، بناء على ذلك فإن المعنى الكامل لإسم المرض"الانجذاب للجسد الميت".

وتعتبر الـ"نيكروفيليا" من الأمراض النفسيه النادرة وتظهر فالغالب عند الرجال وتتعلق بـ"الاهتمام الجنسي بالجثث أو الاتصال الجنسي بها".

وكثير من الحالات التي تعاني من ذلك المرض تبحث عن ضحاياها في المقابر والمشارح ومنهم من يقوم بقتل ضحاياه بنفسة مثلما فعل سفاح التجمع.

قضية "سفاح التجمع":

ورد بلاغ في 16 مايو الجاري حول اكتشاف جثة امرأة مجهولة الهوية ملقاة على طريق 30 يونيو في محافظة بورسعيد.

وسرعان ما انتقلت النيابة العامة لمكان البلاغ لمعاينة الواقعة ومناظرة الجثمان، حيث أصدرت النيابة قرار برفع بصمات اليدين والقيام باتصوير الجنائي للجثة، وذلك للتعرف على هويت المجني عليها.

وتم انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الضحية، ومع تحريات الشرطة عقب اتخاذ البصمات التي تمكن جهات الأمن من خلالها تحديد هوية المجني عليها والبحث عن قاتلها التي استدرجها لمنزلة القائم في منطقة التجمع الخامس وبعد تناولها للمواد المخدرة بكمية وفيرة تمكن من قتلها وتخلص من الجثمان بالمكان التى تم العثور عليها من خلالة.

كما أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره حيث تمكنت قوات الأمن القبض على سفاح التجمع من خلال مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثة والهواتف المحمولة.

وكشفت التحريات أن سفاح التجمع كان يتردد عليه العديد من فتيات الليل بشكل مستمر، وأن الجثة التي تم العثور عليها في محور 30 يوليو ليست الأولى ويوجد وقائع مشابهة أخرى.

وعلى الرغم من انعزال سفاح التجمع بصورة دائمه، وعدم اختلاطه بالجيران وسكان الكمبوند ولكن تتبعه أحد جيرانه وكان يعلم أنة يصطحب العديد من الفتيات بمنزلة في وقت متأخر من الليل.

وعمل سفاح التجمع على تجهيز غرفة كاملة يستطيع من خلالها ارتكاب جرائمة البشعة، حيث عمل على تجهيز الجدران بعازل صوتي مما أثار الريبة والشكوك حول منزله.

وحسب المعلومات التى وردت عن سفاح التجمع وموقع سكنه فإن المتهم كان مستأجر لشقة سكنية في كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس منذ أسبوعين، عقب إستأجارة للشقة قام بعمل عازل صوتي للجدران للتمكن من ارتكاب جرائمة داخل أحد الغرف بالمنزل.

وذكرت تجريات الأجهزة الأمنية أن السفاح كان يعمل مدرسًا سابقًا، ولكنه ترك العمل منذ فترة وأصبح عاطلًا ليتمكن من ممارسة الجرائم البشعة مع السيدات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط