الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تطورات مفاجأة في جريمة سفاح التجمع، محاولة هروب فاشلة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

يوما تلو الآخر، تتكشف مفاجآت مثيرة في واقعة القبض على «سفاح التجمع»، المتهم بقتل 3 فتيات، والتخلص من جثثهن بعد تعذيبهن بإلقائها في مناطق صحراوية بعيدة عن محل سكنه.

سفاح التجمع يحاول الهروب من قوات الأمن

آخر مفاجآت الواقعة التي هزت الرأي العام خلال الأيام القليلة الماضية، جاءت خلال اصطحاب المتهم بمعرفة ضباط المباحث الجنائية إلى شقته الكائنة بأحد كمباوندات التجمع الخامس، لمعاينتها وفقا لقرار من النيابة العامة بتفتيشها والتحفظ على ما بها وصولًا لأية خيوط تفيد في كشف تفاصيل ومراحل التخلص من الضحايا على نحو ما أورده المتهم في أقواله الأولية.
حاول «سفاح التجمع»، مغافلة قوات الأمن المصاحبة له خلال معاينة شقته بحضور فريق من النيابة العامة، وبالفعل نجح في الهرب من قبضتهم متجهًا إلى أسفل شقته محاولا استقلال سيارته، وسط حالة من الذعر والرعب بين نفوس الجيران في الكمباوند الشهير الذي يقطن به المتهم، إلا أنه وفي خلال دقائق نجح ضباط المباحث في اللحاق به وإحكام قبضته منعًا لمغافلتهم ثانيًا.

ملامح التقرير الطبي الأولى لضحايا السفاح

التقرير الأولي لضحايا المتهم، أبرزت وجود آثار واضحة للخنق لفترات طويلة حول الرقبة، بخلاف آثار تعذيب وجروح على أجسادهن، وتلقت النيابة العامة تقريرًا من مصلحة الطب الشرعي بشأن تعاطي المتهم للمخدرات، تبين أنه يتعاطى أنواعًا من المخدرات مثل الآيس والحشيش.

وعاينت النيابة غرفة عازلة للصوت داخل شقة المتهم، كان يستخدمها في ممارسة أفعاله الإجرامية من تعذيب وتعدي على ضحاياه من فتيات الليل، وندبت النيابة مصلحة الأدلة الجنائية لرفع  البصمات الموجودة بالشقة وكذا التحفظ على آثار بيولوجية تتعلق بأشخاص دخلوا شقة المتهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.
 

تم نسخ الرابط