الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

سيولة مرورية- أرشيفية
سيولة مرورية- أرشيفية

حالة المرور اليوم، شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم السبت، سيولة مرورية في حركة سير المركبات، في ظل إطار انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة المركبات، والتعامل مع ما يطرأ من بلاغات تتلقاها غرفة عمليات المرور على مدار الساعة.

سيولة مرورية بوسط القاهرة

انتظمت الحالة المرورية أعلى الطرق الرئيسية والمحاور والميادين في محافظتي القاهرة والجيزة، وظهرت سيولة مرورية بمحافظة القاهرة في حركة السير، بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

يشهد كورنيش النيل، انتظام في حركة سير السيارات في الاتجاهين، وجهة ميدان التحرير وفي منطقة وسط القاهرة، سيولة مرورية وانتظام في جميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل وكوبري أكتوبر، مع انتشار رجال المرور، لتسهيل حركة السيارات.

انتظام حركة المركبات بشارع جامعة الدول العربية

كما انتظمت حركة المركبات، أعلى كوبري أكتوبر للمتجه من مناطق وسط البلد، والمتجه إلى شارع جامعة الدول العربية، وميدان سفنكس، والطريق المؤدي إلى شارع النيل بمنطقة العجوزة، وظهرت السيولة المرورية أعلى كوبري أكتوبر، للقادمين من شارع البطل أحمد عبد العزيز بمحافظة الجيزة، والمتجهين إلى منطقة وسط البلد، وأيضًا هناك سيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وللمتجهين من ميدان التحرير، إلى مدينة نصر ومحور النصر، وصولًا إلى المنصة.
وشهدت شوارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة سيولة مرورية وصولًا إلى الطريق الدائري، وسط تواجد رجال المرور، لتسيير حركة المركبات، وعدم تكدسها وإعاقة حركة المرور.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط