الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بالخرزة الزرقاء، منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "أزمة ثقة"

منة فضالي
منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي انضمامها لفريق عمل مسلسل أزمة ثقة، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصورة صور جمعتها بالفنان هاني عادل ومدير التصوير هيثم ناصر.

وعلقت منة فضالي وطلبت دعوات متابعيه بالتوفيق في العمل واضافت لمنشورها رمز تعبيري بالخرزة الزرقاء، قائلة: "بسم الله توكلنا علي الله، مسلسل أزمة ثقه، تاليف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الأستاذ وائل فهمي عبد الحميد
انتاج شركه Together & golden media
دعواتكم".

 

تفاصيل مسلسل أزمة ثقة

مسلسل أزمة ثقة ينتمي لفئة الـ 15 حلقة، وتصنيفه اجتماعي تشويقي، ويشارك في العمل الفنان هاني عادل الذي أعلن عن امضاء العمل مؤخراً، والفنانة نجلاء بدر وايهاب فهمي وملك أحمد زاهر، ومازال التعاقد مع ابطال العمل مستمر لحين الإعلان عن بداية التصوير قريبا.

آخر أعمال منة فضالي

ويشار إلى أن الفنانة منة فضالي شاركت في موسم رمضان 2024 في مسلسل محارب، الذي شارك في بطولته مجموعة من ألمع نجوم الدراما المصرية وهم: " حسن الرداد، ماجد المصري، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، محمود ياسين جونيور، وغيرهم ، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شرين عادل.

منة فضالي تتألق في مسلسل جعفر العمدة

وتألقت أيضا منة فضالي في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة الذي حققت من خلاله نجاح عارم جعلها تعود بقوة للدراما للساحة الفنية، المسلسل من بطولة محمد رمضان ومي كساب، وزينه، إيمان العاصي وعصام السقا وغيرهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط