الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد مجدي قفشه: محمد صلاح أصبح شبهي بمظهره الجديد وكولر أفضل مدرب

قفشه وصلاح
قفشه وصلاح

تحدث محمد مجدي قفشه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في برنامج الكورة مع فايق على قناة إم بي سي مصر2 تقديم إبراهيم فايق.

محمد صلاح ومنتخب مصر

مازح محمد مجدي قفشه محمد صلاح في برنامج الكورة مع فايق وقال: محمد صلاح أصبح شبهي بالمظهر الجديد، دخل التاريخ حيث قام بنفس قصة شعر رجل القاضية ممكن.

محمد صلاح

وقال عن ياسر إبراهيم: يجلس معي دائمًا في غرفة واحدة، ونضحك كثيرًا، ياسر من الشخصيات المثالية التي تعاملت معها وهو لاعب كبير يستحق الكثير.

قفشه يتحدث عن كولر

قال قفشه:" لم تحدث بيني وبين كولر مشاكل، كان يطلب مني بعض الأمور ولم أنفذ شئ منها فكانت النتيجة باستبعادي، لكن مع الوقت كان هناك انتقاد ذاتي لنفسي وتطورت وعدت من جديد".

وواصل قفشه:" كولر مدرب كبير وهو أكثر مدرب تطورت معه دونًا عن جميع المدربين، حيث يعتبر مدرب مثالي ويهتم باللاعب ويظهر أفضل ما باللاعب من أجل أن يتطور ويساعد الجميع في هذا الأمر ولا يحدث المشاكل مع لاعبي الفريق".

موسيماني ظالم ولا مظلوم

قال قفشه في تصريحات تلفزيونية:"موسيماني مدرب كبير فنيًا عالي بشكل كبير، لكن هو يمتلك 15 لاعب هم المقربين له والذين يعتمد عليهم بشكل كبير ويظلم باقي العناصر نوعًا ما".

وواصل:" فايلر يتفوق على جميع مدربين الأهلي، حيث يعتبر فايلر ممتع تدريباته مميزه وتعامله مع الجميع بشكل سلس وبسيط، كان يعتمد على الكرة السريعة الأوروبية، كنت حزين بشكل كبير على رحيله من النادي الأهلي لكن كان رحيله لظروف خاصة وعائلية".

أردف:" موسيماني أذكي مدرب تعاملت معه، كان ينزل المباراة وهو يعلم خبايا الخصم خصوصًا الفرق الأفريقية، وكان يمتلك محلل أداء على أعلي مستوي يمدنا بأسرار ومشاكل الخصم كان يعلم ماذا يفعل في المباراة قبل بدايتها".

قال:" سامي قمصان كان يساعد الجميع وهو يحاول مع الجميع على تطورهم، ويساعد مدربين الفريق في تطورهم بشكل كبير".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط