الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد التتويج بالخامسة عشر، ريال مدريد يواصل سيطرته على جوائز أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

بعد ظهوره بمستوى رائع طول البطولة ومساهمته مع الفريق في التتوييج بدوري أبطال أوروبا، توج فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال لموسم 2023-2024.

فينينسيوس جونيور أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

واستطاع النادي الملكي في تعزيز رقمه القياسي والتتويج باللقب الخامس عشر في تاريخه بعد تحقيق الفوز على نظيره الألماني بروسيا دورتموند بهدفين مقابل لا شئ، أحرزهما دانيال كارفخال، وفينينسيوس جونيور.

فينينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

وأعلن الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على مواقع التواصل الاجتماعي "إكس"، فوز البرازيلي فينيسيوس جونيور بجائزة الأفضل في البطولة".

وخلال هذا الموسم شارك فينيسيوس في 10 مباريات مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف وصنع 5 أخرين.

وكان البرازيلي انضم لصفوف ريال مدريد في يوليو 2018 وهو في عمر الثامنة عشر من عمره، وكان ريال مدريد أعلن عن تجديد عقد اللاعب حتى 30 يونيو 2027.

بيلينجهام أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا

كما حصل الإنجليزى جود بيلينجهام، على جائزة، أفضل لاعب شاب في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024، بعد اختيار لجنة المراقبين الفنيين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

بيلينجهام لاعب ريال مدريد

فالفيردي يتوج بجائزة أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا

كما توج فيديريكو فالفيردي نجم وسط ريال مدريد، بجائزة أفضل هدف في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، بعدما أعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر موقع “إكس”، وكتب: فوز هدف فالفيردي  بجائزة أفضل هدف فى الموسم الذى سجله في مرمى فريق مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي.

ولعب فالفيردي 54 مباراة خلال الموسم المنتهي مع فريق ريال مدريد بمختلف المسابقات، وصنع 8 أهداف وسجل 3 أهداف.

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط