الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أوصوهم بالدعاء لمصر، 3 وزراء في وداع الحجاج بمطار القاهرة (صور)

وزيرة التضامن الإجتماعي
وزيرة التضامن الإجتماعي في وداع ضيوف الرحمن

أعلنت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أن عدد الحجاج في بعثة الحج للجمعيات الأهلية لعام الحالي بلغ 7500 حاج، وهم مختارون بعناية من بين 23,500 متقدم بطلبات الحج لعام 2024 من خلال الجمعيات الأهلية مؤكدة أن الاختيار تم بطرق شفافة ونزيهة مع مراعاة تكافؤ الفرص.

وأثنت الوزيرة خلال توديع فوج الحجاج من مطار القاهرة اليوم بمشاركة وزير الأوقاف محمد مختار جمعة  ووزير الطيران المدني محمد عباس حلمي على دور المؤسسة القومية لتيسير الحج في تقديم خدمات ممتازة وكفاءة في الأداء، وذلك بفضل الخبرة الطويلة التي تتمتع بها المؤسسة. 

 طالبت الوزيرة الحجاج بالالتزام بتوجيهات أعضاء البعثة الرسمية وبالدعاء من أجل مصر، مؤكدة أن الوزارة جاهزة لتقديم الدعم اللازم لحجاج الجمعيات الأهلية.

وشكرت الوزيرة أيمن عبد الموجود، مساعد الوزيرة لشؤون المجتمع المدني والمدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج، ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية.

وأوضحت الوزيرة أنه تم بذل قصارى الجهود لتوفير فنادق عالية الجودة في مكة المكرمة والمدينة المنورة بأسعار معقولة، بالإضافة إلى التعاقد مع شركات نقل لنقل الحجاج خلال أداء مناسكهم بالمشاعر المقدسة.

وأكدت الوزيرة أيضاً أنه تم تدريب المشرفين المكلفين بمهمة الإشراف على الحجاج لضمان تقديم أفضل الخدمات وتذليل العقبات.

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

 

تم نسخ الرابط