الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

برومو فيلم ولاد رزق 3 القاضية يتخطى مليون مشاهدة قبل طرحه بالسينمات

تخطت مشاهدات برومو فيلم ولاد رزق 3 القاضية، أكثر من مليون مشاهدة، منذ طرحه،  استعدادا لعرض الفيلم ضمن موسم أفلام عيد الأضحى. 

برومو فيلم ولاد رزق 3 القاضية

ظهر أبطال فيلم ولاد رزق3 القاضية، في البرومو الدعائي وهم يعيشون مغامرات جديدة، كما ظهروا في عدة مشاهد أكشن، فضلا عن ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف مثل محمد لطفي.

فيلم ولاد رزق

أحداث فيلم ولاد رزق 3 القاضية

يقدم الجزء الثالث في فيلم ولاد رزق القاضية، أحداث كثيرة بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، ففي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، كي ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم ولاد رزق القاضية

أبطال فيلم ولاد رزق.. القاضية

يضم فريق عمل فيلم ولاد رزق.. القاضية، مجموعة من الفنانين، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، سيد رجب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ولاد رزق

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط