الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"تركي ال الشيخ" مُستعدون لإنتاج جزء رابع لـ فيلم ولاد رزق

ولاد رزق
ولاد رزق

يواصل تركي آل الشيخ  رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، دعمه لصناع عمل فيلم "ولاد رزق 3"، بعد مساهمته في إنتاج الفيلم بمبلغ "3 مليون دولار"، لرفع جودة الإنتاج، وتفكيره في إنتاج الجزء الرابع من العمل.

"تركي الشيخ" علي  أتم استعداد للجزء الرابع من فيلم ولاد رزق

ونشر تركي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك منشور يوضح فيه أنه على أتم استعداد للمشاركة في إنتاج جزء رابع من الفيلم، وعلق قائلًا:" ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتأخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر، الكورة في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم".

ووجه رسالة  للنجم كريم عبد العزيز قائلًا:"وأتمني رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم، إحنا جاهزين هل  أنتو جاهزين يا فريق الفيلم؟ أتمني أشوفه  أخر ٢٠٢٥".

 

فيلم ولاد رزق مصري ببصمه سعودية

يذكر أن الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق فيلم مصري ببصمه سعودية،  بعد ما ساهم المستشار تركي آل الشيخ بمبلغ 3 مليون دولار ل رفع جودة الإنتاج وأن هذا العمل يحمل الكثير من المفاجآت من أبرزهم انضمام الملاكم تايسون فيوري.

إيرادات الجزء الأول والثاني لفيلم  أولاد رزق 

حقق الجزئين الأول والثاني نجاحًا كبيرًا وحقق الجزء الأول عام 2015 إيرادات 100مليون، وحصد أيضًا الجزء الثاني عام 2019 إيرادات  102 مليون، وحصل علي اعلي إيرادات في تاريخ السينما المصرية وحقق تفاعل كبير بين الجمهور، وبمشاركه عدد من الفنانين من ضمنهم" أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم.


طاقم عمل فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

شارك مجموعه من الفنانين وقام ببطولة العمل "الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أسر ياسين، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب، مني ممدوح، ماجد الكدواني،  نسرين أمين، العمل إخراج هشام نزية، إنتاج طارق عريان".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط