الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو تصفيات كأس العالم 2026، ينتظر عشاق الكرة المصرية في كل مكان مباراة المنتخب المصري وبوركينا فاسو في إطار تصفيات كأس العالم 2026، حيث تعتبر المباراة الأهم للمنتخبين في المجموعة والتي سوف تحدد بنسبة كبيرة متصدر المجموعة الأولي في التصفيات.

بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو تصفيات كأس العالم 2026

يوفر موقع الأيام المصرية نقل حي ومباشر لمباراة منتخب مصر وبوركينافاسو في إطار تصفيات كأس العالم2026، ويقوم الموقع بتوفير أكثر من لينك نقل حي ومباشر لمباراة المنتخب المصري وبوركينا فاسو ويتم تحديث لينكات البث بشكل مستمر، وذلك من أجل ضمان عدم انقطاع البث.

منتخب مصر

القنوات الناقلة مباراة مصر وبوركينا فاسو تصفيات كأس العالم2026

تقوم مجموعة من القنوات بنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم2026، حيث تقوم قناة أون تايم سبورت المصرية بنقل حي ومباشر للمباراة، كما تنقل مجموعة قنوات إس إس سي السعودية المباراة الخاصة بالمنتخب المصري وبوركينا فاسو بالتصفيات، وتعمل هذه القنوات على وصول البث بأفضل جودة للجميع كما تقوم بنقل المباراة بشكل  حصري وبدون تشفير.

كيف تشاهد مباراة مصر وبوركينا فاسو تصفيات كأس العالم2026

يمكنك مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم 2026، اما عن طريق البث المباشر الذي يوفره لك موقع الأيام المصرية، أو عن طريق قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات منتخب مصر بالتصفيات في الدول العربية.

منتخب مصر

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو تصفيات كأس العالم2026

توفر قناة أون تايم سبورت نقل حي ومباشر لمباراة مصر وبوركينافاسو في تصفيات كأس العالم بشكل مجاني، حيث تقوم القناة بنقل مباريات المنتخب المصري للجمهور العربي وذلك من أجل متابعة المصريين مباريات المنتخب الوطني بدون مشاكل أو انقطاع.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو تصفيات كأس العالم2026

تنطلق مباراة مصر وبوركينافاسو في تصفيات كأس العالم2026 في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وتعتبر المباراة منتظرة بشكل كبير بين الطرفين، حيث تعتبر المباراة التي ستحسم الصدارة في المجموعة الأولي بين الطرفين وهي المباراة الأصعب في المجموعة، لذلك الجميع يترقب انطلاق المباراة.

منتخب مصر

ترتيب المجموعة قبل مباراة مصر وبوركينافاسو تصفيات كأس العالم2026

ينتظر الجميع مباريات المجموعة الأولي في تصفيات كأس العالم، حيث المنتخب المصري والبوركيني، لكن قبل مباريات اليوم تذكير بسيط بترتيب المجموعة:-

1: منتخب مصر 6 نقاط.

2: بوركينافاسو 4 نقاط.

3: غينيا بيساو 4 نقاط.

4: سيراليون 4 نقاط.

5: أثيوبيا نقطة.

6: جيبوتي بلا نقاط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط