الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد ومكان صلاة جنازة المخرج المسرحي محمد لبيب (تفاصيل)

رحل عن عالمنا منذ قليل المخرج المسرحي محمد لبيب، تاركا خلفه تاريخا طويلا من بشاشة الوجه وحسن السيرة ورحلة من الإبداع في مجال المسرح.

موعد صلاة جنازة المخرج محمد لبيب

نعى أحد المقربين للمخرج الراحل، معلنا عن موعد صلاة الجنازة، خلال منشورـ قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك 
الصلاة في مسجد نصر الاسلام ميدان في فيكتوريا  شبرا مصر… والعزاء مساء بنفس المسجد رجال و سيدات.. شكر الله سعيكم.. برجاء الدعاء له

وكان قد نعاه مجموعة كبيرة من الفنانيين والنقاد المسرحيين وغيرهم من المبدعين في عالم الإبداع المسرحي.

مسرحيون ينعون المخرج محمد لبيب

نعى المخرج المسرحي سامح بسيوني المبدع المسرحي الراحل محمد لبيب، وذلك على حسابه الشخصي على فيسبوك، وكتب: “توفي إلى رحمة الله تعالى المخرج والصديق محمد لبيب.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة”.

محمد لبيب

بينما نعاه المخرج المسرحي سعيد منسي، ببالغ الحزن والآسى، عبر موقع الفيسبوك، قائلا:"البقاء لله في الصديق المحترم المبدع محمد لبيب.. ألف رحمة ونور عليه".

كما نعى الناقد المسرحي  الدكتور “محمد سمير الخطيب” أستاذ النقد والدراما في كلية الآداب، المخرج محمد لبيب، على موقع التواصل الاجتماعي، قائلا:"توفي إلى رحمة الله تعالى المخرج المسرحي محمد لبيب.. ربنا يسكنه فسيح جناته".

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط