الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وزيرة البيئة تتفقد مصنع إنتاج الأسمدة العضوية من مخلفات الدباغة والصناعات الجلدية

وزيرة البيئة ياسمين
وزيرة البيئة ياسمين فؤاد

في إطار سلسلة جولاتها التفقدية لمتابعة منظومة المخلفات والمشروعات القومية الاستثمارية، قامت د. ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، بزيارة تفقدية لمصنع إنتاج الأسمدة العضوية من مخلفات الدباغة والصناعات الجلدية بمنطقة الروبيكى.

وزيرة البيئة تترأس متابعة المشروعات 

وترأست د. ياسمين فؤاد اجتماعًا مع القائمين على المشروع لمتابعة الإجراءات الحالية والمستقبلية، حيث أكدت على رغبة الوزارة في تشجيع الصناعات الصديقة للبيئة ودعم المستثمرين والشراكة مع الجهات الوطنية في مجال التخلص الآمن من المخلفات بكافة أنواعها.

وكانت الزيارة بحضور اللواء سعد عبد العزيز مساعد رئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ورئيس مجلس إدارة شركة ليزر اند مور، والاستاذ ياسر عبدالله مساعد الوزيرة لشؤون المخلفات والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم إدارة المخلفات، والاستاذ هشام جزر العضو المنتدب للشركة، واللواء أحمد النبوى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وزيرة البيئة من جولتها التفقدية

أكدت د. ياسمين فؤاد أن الزيارة تأتي في إطار حرص الدولة المصرية على فتح المجال للاستثمار في مجال المخلفات بأنواعها، وذلك في إطار العمل على تحويل التحدي والمشكلة إلى فرصة، واتساقا مع توجيهات القيادة السياسية بدعم الاستثمار البيئي والمناخي والشراكة مع الجهات الوطنية.

وفي ختام الجولة، قامت د. ياسمين فؤاد بتفقد المصنع، حيث استمعت إلى المعوقات والعقبات التي يواجهها المصنع، مؤكدة على أن الوزارة وجهازيها ستبذل قصارى جهدها للتغلب على تلك المعوقات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط