الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سفاح التجمع، وعلاقة ظهور ابنه بفيديوهات الضحايا وأدوات التعذيب

سفاح التجمع
سفاح التجمع

سفاح التجمع، كشفت التحقيقات التي أجرتها الجهات الأمنية تفاصيل جديدة في أقول المتهم كريم محمد والمعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع عن ظهور نجله بمقاطع الفيديو مع الضحايا وبأوقات ارتكاب الجرائم وتواجده بمسرح الجريمة، وتم العثور على هذه الفيديوهات في اللاب توب والفلاشة الخاصة بالمتهم.

سفاح التجمع 

ظهور نجل سفاح التجمع 

وأوضحت النيابة العامة، بأن الطفل زين كريم محمد ابن سفاح التجمع كان مرتبط ظهوره بمسرح الجريمة وعقب إنهاء حياة الضحايا الـ 3 كان متواجد بالظهور معهم في مقاطع الفيديوهات وبملامح ظاهرة، وعلى الفور تحفظت رجال الآمن على نجل السفاح وأمواله وذلك من أجل معرفة الاستفادة المادية التي كان يتربح منها بقتل الأبرياء.

أدوات تعذيب سفاح التجمع

وأشارت النيابة، أنه بمواجه سفاح التجمع بمقاطع الفيديو التي تم العثور عليها بهاتفيه المحمولين وأعترف بما ارتكبه، وقامت جهات التحقيق بتصوير وتسجيل الجاني وهو يقوم بإعادة تمثيل الجرائم مره آخري باعترافاته وكان من أبرز الأدوات التي ظهرت معه في مقاطع الفيديو هي:

قناع وجه أبيض في أسود.

حقيبة سفر كبيرة الحجم.

رابطة عنق داكنه اللون.

ماكينة حلاقة يدوية.

سفاح التجمع 

القبض على شريكة السفاح 

والجدير بالذكر، أن جميع مقاطع الفيديو توثق مراحل تعذيبهم ومعاشرتهم العادة السادية وتعاطيهم الجوهرة والأيس معهم جميعًا قبل أن يلفظهم أنفاسهم الأخيرة، وبالتحقيق معه ومتابعة خطوط القضية تم العثور على شاركته في جلب السيدات له وهي السيدة"حنان" والمعروفة بـ"أم شهد" وتبغ من العمر 47 عام وهي شاركته الأولي في جرائمه.

وقامت جهات التحقيق بتوجيه الأسئلة للمتهمة"حنان" اعترفت أنها قواده للبنات وكانت تقوم بجلب الفتيات له بمقابل مادية باهظة، مشيرة أنه تم التعارف عليه أول مرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وإرسلت له ابنتها شهد وأقامت لمدة يومين كملين معه وأعطها مبلغ 2000 جنيه، وعندما طالبها مرة آخري رفضت شهد الذهاب مرة  آخري معترفة أن له ميول" تعذبية شاذه".

واستكملت حنان، أعترافتها قائله:"كان بيطلب بنات بموصفات معينة أهمها أنها تكون صغيرة في السن وذات جسم نحيف وخفيف الوزن، وكنت ببعتلوا صور ليهم الأول والي يخترها ببعتها لي، بس مكنتش أعرف أنو بيقتلهم".

سفاح التجمع 

أسماء ضحايا السفاح

وأعلنت التحقيقات حتى الأن عن أسماء ضحايا سفاح التجمع الذي سفك دمائهم خنقًا، وهم 

  • الضحية الأولي رحمة من الزاوية الحمراء ذات الـ 16 عام.
  • الضحية الثانية كانت متزوجه وغير معلوم أسمها حتي الآن.
  • الضحية الثالثة كانت أميرة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط