الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

في لفتة إنسانية

محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء في وفاة والد مدير مكتب السكرتارية

محافظ الشرقية يؤدي
محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء

قام ممدوح غراب، محافظ الشرقية، في لفتة إنسانية لمشاركته أحزان وأفراح أهالي الشرقية، في جميع المناسبات، وهذا معروف عنه منذ أن تم تعيينه محافظًا للإقليم، بأداء واجب العزاء والمواساة، في وفاة والد الأستاذ ياسر محمد ابراهيم، مدير السكرتارية الخاصة بمكتبه، وذلك بمسقط رأسه بمدينة الاسماعيلية. 

وقدم محافظ الشرقية، خالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل الكريم، داعيًا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يغسله بالماء بالثلج والبرد، وأن يجعله من عتقاء هذا الشهر الكريم، مقدمًا للأسرة خالص العزاء والصبر والسلوان. 

ومن جانبه، تقدم الاستاذ ياسر محمد ابراهيم، بخالص الشكر والتقدير والامتنان، للدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على هذه اللفتة الانسانية، لقيامه بأداء واجب العزاء والمواساة، في وفاة والده وتأكيدًا على قوة ومتانة العلاقة بين محافظ الشرقية، وجميع العاملين بالديوان العام . 

ورافق المحافظ في تأدية واجب العزاء، اللواء هشام مروان، مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس محمد الصافي، سكرتير عام المحافظة، والمهندس سامي معجل، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي، مستشار المحافظ للمشروعات، وعدد من رؤساء المراكز والمدن والاحياء، ومديري الإدارات العامة والنوعية، بالديوان العام، ونواب البرلمان. 

تم نسخ الرابط