الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب المغرب
منتخب المغرب

بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم 2026. ينتظر عشاق الكرة الأفريقية، والمغربية خاصة في كل مكان مباراة منتخب المغرب ضد نظيره زامبيا، حيث تعتبر المباراة الأهم للمنتخبين في المجموعة والتي سوف تحدد بنسبة كبيرة متصدر المجموعة الخامسة في التصفيات.

بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يوفر موقع" الأيام المصرية" نقل حي ومباشر لمباراة منتخب المغرب ونظيره زامبيا في إطار تصفيات كأس العالم 2026، ويقوم الموقع بتوفير أكثر من لينك نقل حي ومباشر لمباراة المغرب وزامبيا، ويتم تحديث لينكات البث بشكل مستمر، وذلك من أجل ضمان عدم انقطاع البث

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم 2026

سيتم نقل هذه المباراة عبر شبكة إس إس سي السعودية، كما يمكن مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا عبر شبكة قنوات بي أن سبورتس الناقل الحصري لتصفيات مونديال 2026 للقارة السمراء.

 يستضيف منتخب المغرب الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب وليد الركراكي، نظيره منتخب زامبيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تقام مباراة المغرب وزامبيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة علي استاد أغادير الذي يستوعب 50 ألف من الجمهور المغربي.

لاعبي منتخب المغرب

يسعي منتخب المغرب لتحقيق فوزه الثاني، في منافسات المجموعة الخامسة، بعد فوزه على منتخب تنزانيا بهدفين نظيفين، خلال شهر نوفمبر الماضي، فيما تعذر عليه مواجهة منتخب إريتريا في الجولة الأولي من تصفيات المجموعة نفسها، بسبب الأزمة المالية التي يتخبط فيها البلد.

وشهدت قائمة المغرب عودة القائد رومان سايس الذي غال في التوقف الدولي الماضي، واستدعاء أسامة تيرغالين لاعب لو هافر لأول مرة للمنتخب الأول.

ترتيب المجموعة قبل مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يتصدر منتخب أسود الأطلس ترتيب المجموعة الخامسة، حصدها من مباراة وحيدة فاز فيها خارج ملعبه علي تنزانيا بهدفين دون رد.

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي 

1/ المغرب – 3 نقاط من مباراة فقط

2/ زامبيا – 3 نقاط من مباراتين 

3/ النيجر – 3 نقاط من مباراتين

4/ تنزانيا – 3 نقاط من مباراتين 

5/ الكونغو – بدون نقاط من مباراة وحيدة

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط